أول ظهور لابنة يوسف شعبان "زينب" من زوجته الكويتية..اعرف ماذا قالت؟

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 02:40 م
أول ظهور لابنة يوسف شعبان "زينب" من زوجته الكويتية..اعرف ماذا قالت؟ يوسف شعبان و نجلته زينب
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل النجم الكبير يوسف شعبان وابنته زينب من زوجته الكويتية إيمان الشريعان، ضيوف برنامج "ليالى الكويت"، ويعد هذا أول ظهر لنجلته زينب على الشاشة.

وتحدث يوسف شعبان في بداية اللقاء، قائلا:"لما بلغنى انكم عاوزين تستضفونى قولت إحنا في إيه ولا في إيه و الظروف اللى احنا فيها وفكرت شويه وقولت ليه لا ممكن نشغل الناس بعيدا عن اللى هما فيه  كورونا و الفيروس، لترد عليه المذيعة، قائلة:" مجرد ظهورك هيشعر كل المشاهدين بالسعادة و الامل و يتفكرون ايقونه من ايقونات فن الزمن الجميل"، وأسرد النجم الكبير حبه لدولة الكويت و عدد الزيارات وأول زيارة للكويت في الثمانينات، ثم زيارة مع برلنتى عبد الحميد لعرض مسرحية ولم أجد صعوبة في اللهجة الكويتية.

وروى يوسف شعبان قصة زواجه من زوجته الكويتية إيمان الشريعان، قائلا:" مرتبط بإيمان بقالى 30 سنة، وعندى زينب و مراد عايش بيدرس في أمريكا، وزينب بتدرس إعلام في الكويت"، متابعا أنه في الكويت منذ شهرين لظروف البلاد.

وعن كيفية قضاء يومه في الحجر المنزلى، رد يوسف شعبان قائلا:" وزنى زاد بسبب الأكل الكتير، طبعا مبخرجش غيرللضرورة القصوى، وبسلى الوقت في قراءه الكتب، وربنا قادر على رفع الغمه و البلاء".

ودخلت الفنانة عفاف شعيب، في مداخله هاتفيه مع يوسف شعبان، متحدثه عن علاقتها مع يوسف في التمثيل، قائلة:" فنان حقيقى و محترم"، متابعه بنحضر جزء ثالث من مسلسل "الشهد والدموع".

وفاجأت زينب ابنة يوسف شعبان الجمهور بظهورها الأول وحديثها باللهجة الكويتية، التي تتقنها من والدتها الكويتية الجنسية، وشخصية والدها في البيت، قائلة:" متواضع جدا بسيط للغاية يحب القراءة وبتستفيد بشدة من خبراته، و بسألة كثيراً عن نجوم الزمن الجميل الذين عمل معهم مثل العندليب عبد الحليم حافظ".

2
 

 

45
 

 

345
 

 

678
 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة