مشاهد "الدراما والمال" في رحيل أحمد فتحى من الأهلى إلى بيراميدز ..الأحمر يتأخر في ملف التجديد ..الجوكر يبحث عن أفضل العروض قبل نهاية المشوار الكروى..الزمالك يضغط لرفع السعر .. "طعنة"عاشور ترجح "كفة" الطلاق

الأحد، 12 أبريل 2020 05:50 م
مشاهد "الدراما  والمال" في رحيل  أحمد فتحى من الأهلى إلى  بيراميدز ..الأحمر يتأخر في ملف التجديد ..الجوكر يبحث عن أفضل العروض قبل نهاية المشوار الكروى..الزمالك يضغط لرفع السعر .. "طعنة"عاشور ترجح "كفة" الطلاق أحمد فتحى يرحل إلى بيراميدز
تحليل يكتبه عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنتهت حدوتة أحمد فتحى مع الاهلى بالانتقال الرسمي إلى نادى بيراميدز ، بعد شهور وأيام  وساعات من الجدل حول مصير جوكر الكرة المصرية، في مشاهد كثيرة بين الدراما والوفاء والخوف من المستقبل واختيار المال .

منذ شهور طويلة والكثيرين في النادى الاهلى يتحدثون عن تجديد عقود اللاعبين الكبار شريف اكرامى وحسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحى ، دون حسم أو رد من الإدارة والجهاز الفني في ظل رفض فايلر المدير الفني البت في الامر مؤكدا انه يركز في ضغط المباريات وارتباط الأحمر بدورى ابطال أفريقيا والدورى ، ورضخت الإدارة لرغبة الخواجة حفاظا على تركيز اللاعبين.

 

التسريبات وجس النبض من بيراميدز

خلال تأجيل الإدارة الحمراء فتح ملف تجديد عقود الكبار ، كانت هناك تسريبات كثيرة عن عروض خارجية وداخلية  لشريف اكرامى وأحمد فتحى وعاشور  اغلبها يبرز أسم نادى بيراميدز ،  الذى اكد البعض ان فتحى وقع  بالفعل  على عقود بيراميدز ، بينما اعلن شريف اكرامى الرحيل  بحثا عن المشاركة في المباريات ، وانتظر الاخرين المصير .

الإدارة الحمراء تستغل التوقف في حسم ملف التجديد

مع توقف  النشاط الكروى ، استغلت الإدارة الحمراء الأمر في حسم ملف التجديد من خلال تحركات ومشاورات لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح مع السويسرى فايلر الذى رغبته في استمرار وليد سليمان وأحمد فتحى ، وعدم الحاجة لاكرامى وحسام عاشور .

طعنة عاشور تثير قلق الجوكر

في ساعات قليلة بعد جلسة فايلر والتخطيط  ، تم حسم التجديد لوليد سليمان بمقابل 11 مليون جنيه سنويا وتم اخطار شريف اكرامى بعدم التجديد والذى تقبل الامر بهدوء لانها تتماشى مع رغبته في الانتقال لنادى يلعب معه ويشارك بالمباريات ، ولكن الامر كان مع حسام عاشور واضح ودرامى باستدعائه للجلوس واخطاره بعدم التجديد مع منحه مزايا بمباراة اعتزال وعمل بالقناة ولكن عاشور رفض وتفاعلت معه مواقع التواصل بانه تعرض لطعنة غادرة وعدم مراعاة لتاريخه ، وأحتوى الخطيب الموقف بجلسة مع اللاعب تاكيدا ان القرار يعود للخواجة لسويسرى فايلر .

 

فتحى يتحفظ على عرض الاهلى ويطلب مهلة للتفكير

وسط تلك المشاهد تابع أحمد فتحى الموقف بترقب وحذر، وتاثر كثيرا بعدم تجديد عقد عاشور وزاد شعوره بعدم الأمان ، في التوقيت الذى كانت إدارة بيراميدز تضغط بقوة وتقدم عروض مالية مغرية، ومع جلوس أحمد فتحى مع إدارة الاهلى تم تقديم عرض مالى بلغ 23 مليون جنيه لمدة موسمين ، بواقع 11 مليون في الموسم الأول و12 مليون للموسم الثانى ، ولكن فتحى تحفظ وطلب مهلة للتفكير مما أصاب الجمهور الأحمر بالصدمة لانها أول مرة يكون ذلك قرار لاعب  أمام التجديد للأهلى .

انقسام في الشارع الكروى بين مؤيد ورافض لموقف فتحى

انقسمت الجماهير والخبراء بين مؤيد ورافض لموقف فتحى ، خاصة مع تسريبات بان اللاعب  وقع لنادى بيراميدز مقابل 45 مليون جنيه لمدة 3 مواسم بواقع 15 مليون سنويا، المؤيدون لفتحى يرون من حقه اختيار الأفضل لمستقبله مع عذر الخوف من مصير حسام عاشور ، بينما الرافضين لموقف فتحى يطالبون بعدم التمهل او الشرط على الاهلى ، ثم اخطر اللاعب القلعة الحمراء بعدم التجديد والرحيل .

 

تسريبات عن تراجع بيراميدز وظهور أسم  الزمالك

ومع الترقب فؤجى الجميع بتسريبات عن تراجع بيراميدز في الصفقة لتدخل أيادى خارجية قوية ، وظهر يتردد أسم ناد الزمالك ، واعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك أستعداده لضم اللاعب في حالة اذا طلب الفرنسي كارتيرون ضم فتحى وقال : لو كارتيرون طلب لن العصفور سنحضره " معلنا وجود الأموال الحاسمة لاى صفقة .

قلق ينتهى بالحسم  واعلان بيراميدز إتمام الصفقة

ووسط الجدل والاثارة ، قلق وخوف فتحى ، تراجع بيراميدز وأعلن رسميا ضم أحمد فتحى، ونشر الحساب تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر كتب فيها:" رحبوا معنا بچوكر الكرة المصرية،..وأعلن نادي بيراميدز عن نجاحه في إتمام التعاقد مع النجم الكبير أحمد فتحي، قائد منتخب مصر الوطني، في صفقة انتقال حر" لتنتهى القصة بشكل سعيد للاعب الذى اختار المال وراحة البال، والاهلى تعامل باحترافية وفقا لسوق العرض والطلب .

 بيراميدز يرحب بفتحى

بيراميدز يرحب بفتحى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة