10 أنواع للموظفين وقت الفطار افتقدناها فى الشغل من البيت.. كوميكس

الأحد، 12 أبريل 2020 06:00 م
10 أنواع للموظفين وقت الفطار افتقدناها فى الشغل من البيت.. كوميكس الاكل
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح العمل من المنزل من الأشياء العادية خلال الفترة الأخيرة، حيث اتجهت الكثير من الشركات لتكليف موظفيها بالعمل من منازلهم بعد أن انتشرت جائحة كورونا في أغلب دول العالم، وازدياد الحذر والعمل على الحد من انتشارها، ومع عدم ذهاب الموظفون إلى شركاتهم، افتقدوا الكثير من مظاهر الإفطار فى العمل مع زملائهم، حيث يوجد 10 أنواع من الموظفين الذين تجدهم في كل مكان عمل وقت الإفطار، نتعرف عليهم بمناسبة أن اليوم هو يوم الاحتفال بـ"الإفطار فى العمل" فى بعض دول العالم ويطلق عليه   DESKFEAST DAY.

شيف الشركة

هذا النوع من الموظفين يذهب إلى شركته يوميًا ومعه حافظة طعام، وقد وضع فيها كمية من الطاعم التي يرغم زملائه على تناوله تحت شعار "عمايل إيديه"، وغالبًا ما يقوم بهذا الدور إحدى الموظفات بدرجة كبيرة.

بيصحى من النوم جعان

الموظف الجائع
الموظف الجائع

"خلصنا الميتينج.. يلا نفطر بقى" جملة يومية تسمعها من الموظف الذي يفكر في الأكل بمجرد أن يستيقظ من نومه، فهو لا يفكر سوى في الطعام طوال الوقت، وهذا النوع من الموظفين إذا لم تنفذ طلبه وتجعله يتناول وجبة الفطور فلن يتمكن من القيام بعمله طوال اليوم بسبب قلة تركيزه.

رئيس الحسابات

الحسابات
الحسابات

هذا الشخص لا يمكن التفريط فيه أبدًا، لأنك لن تحصل على نقودك إذا لم يكن موجودًا، وهو المسؤول عن حساب فلوس "الأوردر" وتقسيمها على الجميع، وجمع النقود من أصحابها لإعطاء كل ذي حق حقه.

مسؤول الأوردر

بيجمع الاوردر
بيجمع الاوردر

يتبرع أحد الموظفين طوال الوقت بطلب أوردر الطعام من المطاعم، فتجد أرقامه مسجلة لدى كافة المطاعم بالاسم والعنوان، وقد يدق هاتفه في يوم الإجازة ليكتسف أن زملائه طلبوا طعام، وحامل الأوردر وصل إلى مقر الشركة ويرغب في تسليمه الأكل، فيقوم بالاتصال بزملائه ليخبرهم بأن الطعام في انتظارهم.

 

القماص

هذا النوع من الموظفين مرهق بدرجة كبيرة، فتجده طوال الوقت غاضب وناقم على اختياراتكم، وإذا طلبتوا الطعام بدونه يتحول الأمر من مجرد غفلة منكم، إلى أنكم لم تعودوا ترغبون في صداقته ولن يتناول معكم الطعام مرة أخرى.

القماص
القماص

 

البروطة 

يجلس "البروطة" في مكانه وينتظر أن يأتي الطعام غليه ليتناوله دون أن يبذل أي جهد في طلبه أن استلامه، فقط يختار ما يرغب في تناوله ويدفع مقابله وتنتهى مهمته دون أن يرهق نفسه.

البروطة
البروطة

 

اللي بيبوظ الاوردر

يمكن وصفه بأنه شخص يهتم بالتفاصيل، فتجده يرغب في إضافة أو الاستغناء عن بعض المكونات من طعامه، فيطلب "من غير سلطة، وخليه يزود تومية، ويشيل الخس"، لتكتشف أنه في النهاية سيكون سببًا في إفساد الأوردر.

اللي بيبوظ الاوردر
اللي بيبوظ الاوردر

 

اللي بيبرشط عالأكل

دائمًا ما تجد لا يطلب الطعام، ولن يطلب بأي حال من الأحوال، ولكنه بمجرد رؤيتكم تتناولون إفطاركم سيجلس ويتناول بمنتهى البساطة دون أن يدعوه أحد لذلك.

الطفس
الطفس

 

الطفس

يتناول هذا الموظف فطوره 3 مرات في اليوم على الأقل، فبمجرد أن يستيقظ قد يتناول فطور سريع عبارة عن فطير وجبنه وعسل، ثم ينزل في طريقه إلى العمل فيشتري المعجنات كـ "تصبيرة" حتى يصل إلى العمل ويتناول فطوره للمرة الثالثة مع زملائه في المكتب.

الطفــس
الطفــس

 

بياكل وما يدفعش

دائمًا ما تظهر له حالة طارئة وقت جمع الحساب الخاص بالأوردر، وهو النوع الوحيد ربما الذى لم نفتقده منذ انتقلنا للعمل من المنزل حيث دائمًا ما نحاول أن نتجنب هذا النوع من الأشخاص لأننا نكتشف في النهاية أنه استغلالي ولا يدفع دينه أبدًا مهما بلغ.

 

الهراب
الهراب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة