أمبر هيرد معرضة للسجن بسبب قطع جزء من إصبع جونى ديب.. اعرف الحكاية

الجمعة، 10 أبريل 2020 03:30 م
أمبر هيرد معرضة للسجن بسبب قطع جزء من إصبع جونى ديب.. اعرف الحكاية جوني ديب
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم انشغال العالم حالياً بمتابعة تطورات فيروس كورونا الذى تسبب فى إيقاف الحياة فى مختلف مجالات الحياة حول العالم إلا أن تطورات قضية النجمين جونى ديب وأمبر هيرد لا زالت تشغل بال كثيرين من محبيهما وتخطف الأضواء.

فالثنائى الذى اعتاد منذ الانفصال على تشويه صورتهما باتهامات متبادلة فى ساحات المحاكم ومطالبات بالتعويض عن الضرب أو التشهير وصلت قضيتهما إلى منعطف خطير مؤخراً، من الممكن أن يحول القضية لصالح ديب الذى اعتادت امبر هيرد على جعله دائماً في دور المتهم الذي اعتاد ضربها بأفظع الأشكال.

جوني ديب والاشارة الحمراء حول اصبعه
جوني ديب والاشارة الحمراء حول اصبعه

وذلك بعدما أكد ديب أنه فى عام 2015 حينما كانا فى حالة جيدة أمام عدسات المصورين، تسببت امبر هيرد فى قطع جزء من إصبعه، أثناء مشاجرة بينهما وهو الأمر الذى أخفاه جونى ديب وقتها، وبرر تلك الإصابة بأنها ناتجة عن حادث عابر، إلا أنه ومع اتهامات امبر المتكررة له استعان بتسجيل صوتي مؤخراً للطبيب المعالج له يتحدث عن الواقعة، وهذا التسجيل يحكي الواقعة بالضبط نظراً لأنه يعود لعام 2015 ويظهر صوت امبر هيرد في التسجيل وهي تبكي علي ما فعلته وفقاً لتقرير نشره موقع الديلي ميل.

وما أن تأكد صحة هذا التسجيل حتى أكدت العديد من المواقع العالمية أنه سيكون حاسماً فى القضية، حيث سيحول دفة القضية لصالح ديب، ومن الممكن أن يتسبب فى القبض على امبر هيرد ووضعها فى السجن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة