صرف المعاشات فى البحر الأحمر بسهولة ويسر بعيدا عن الازدحام ..صور

الأربعاء، 01 أبريل 2020 04:03 م
صرف المعاشات فى البحر الأحمر بسهولة ويسر بعيدا عن الازدحام ..صور مقاعد لتيسير صرف المعاشات على مواطنى البحر الأحم
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت عملية صرف المعاشات اليوم بمحافظة البحر الأحمر، حالة من السهولة والتيسير لكبار السن من جانب الجهات المختصة، حيث توافد المواطنين على مكاتب التأمينات الاجتماعية والبريد والبنوك، والمدارس التى خصصتها المحافظة بالتنسيق مع البريد والتأمينات لصرف المعاشات بمختلف مدن المحافظة، وسط عمليات تنظيمية غير مسبوقة.

فى مكتب تأمينات الغردقة تم تخصيص أماكن للصرف بحيث يبعد كل مواطن عن الآخر بحوالى متر ونصف المتر تقريبًا، وقيام عمال النظافة برش المطهرات والتعقيم على مدار الساعة ورش المطهرات على أيدى المواطنين قبل الدخول ل صرف المعاشات .

من جانبه قال عزب سباق، مدير التأمينات الاجتماعية بالبحر الأحمر، فى تصريحات له إن مكاتب التأمينات شهدت عملية تنظيمية شاملة، حيث تم تخصيص مكان واسع جيد التهوية والسماح بالدخول لمن لا يزيد معاشه على ألف جنيه فقط.

واضاف سباق إلى أنه تم تخصيص مقاعد للجمهور وتسهيل الإجراءات خاصة كبار السن، والتنبيه على موظف الصرف بالتعقيم وارتداء كمامة وقفاز، وكذلك تعقيم النقود وماكينة الصرف، وذلك تطبيقا لتعليمات سامى عبد الهادي، رئيس هيئة التأمينات الاجتماعية ووزيرة التضامن الإجتماعي.

وفى مدينة سفاجا أكدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، أن الأماكن التى تم تخصيصها بنطاق المدينة لاستقبال أصحاب المعاشات بدأت منذ الصباح الباكر عملها بمدينة سفاجا فى 5 مواقع مختلفة بإشراف كامل من الوحدة المحلية.

أوضحت المغربى أن المدينة بها خمس مواقع وهى " مدرسة الثانوية بنات ومدرسة على بن ابى طالب ومدرسه سفاجا الابتدائية المشتركة " وذلك لصرف معاشات بالإضافة إلى جمعية الشبان المسلمين وجمعية عمر بن الخطاب" وذلك منعًا لتكدس المواطنين من كبار السن حفاظًا عليهم فى ظل الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة للحماية من انتشار فيروس كورونا بالتعاون مع مكاتب البريد أو التأمينات الاجتماعية.

وأضافت أنه تم دعم مواقع الصرف بشباب متطوعين لتنظيم عملية الصرف ووضع المقاعد على مسافات متباعدة وتطهير كبار السن أو الممثلين عنهم بمطهرات يدوية أثناء عملية الصرف 

وجهت " رئيس المدينة " للمشرفين والمسئولين عن مواقع الصرف بضرورة متابعة أعمال النظافة والتطهير بصورة مستمرة من أجل المحافظة على الصحة العامة وسلامة للمواطنين.

9fdb9196-ace1-49f4-a475-2b30ea7d4c31
مقاعد لتيسير صرف المعاشات على مواطنى البحر الأحمر

 

064dc36b-f621-4967-916d-4765aa350130
مقاعد لتيسير صرف المعاشات على مواطنى البحر الأحمر

 

981514a3-654a-419f-84f2-159e2058dfcb
مقاعد لتيسير صرف المعاشات على مواطنى البحر الأحمر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة