أنيسة حسونة: فخورة بإلقاء كلمة أمام قرينة الرئيس باحتفالية المرأة المصرية

الإثنين، 09 مارس 2020 08:37 م
أنيسة حسونة: فخورة بإلقاء كلمة أمام قرينة الرئيس باحتفالية المرأة المصرية النائبة انيسة حسونة
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت البرلمانية أنيسة حسونة إنها كانت فى غاية الفخر والسعادة حينما تم دعوتها إلى إلقاء كلمة أمام السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، مشيرة إلى أن الكلمة التي قامت بإلقائها كانت عن تجربتها الحياتية والشخصية في مواجهة المرض.

وأضافت أنيسة خلال لقائها في برنامج صالة التحرير الذى تقدمة الإعلامية عزة مصطفى على قناة "صدى البلد “أن احتفالية 8 مارس للمرأة لم تقام منذ زمن بعيد مشيرة أن القاعة كانت أنيقة والموسيقى كانت مؤثرة وكانت في منتهى التنظيم.

وأوضحت حسونة، أن الاحتفالية والتي حضرتها السيدة الأولي انتصار السيسي، كانت في غاية التنظيم، لافتة أن انتصار السيسي كانت في غاية الأناقة والتواضع.

وتابعت حسونة : «وجودي بمجلس النواب مهمة وطنية وقومية اعتز  بها .. وسعيدة بتكريم قرينة الرئيس"وكان خطاب السيدة قرينة الرئيس كان قصير ومركز بلغة عربية منضبطة ورصينة.

من كانت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، وجهت التحية والتقدير للمرأة المصرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يوافق 8 مارس من كل عام.

وقالت السيدة انتصار السيسي ـ في تدوينة لها على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي: "سعدت اليوم كثيراً بمشاركتي مع هذه النماذج النسائية الرائعة لما قدموه من أدوار رائدة وملهمة لنا جميعاً.. خالص الحب والتقدير لكل إمرأة مصرية داعين المولى أن يديم عليهم الصحة والقوة والسعادة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة