واشنطن بوست: ولاية فرجينيا تعلن إصابة أمريكى بكورونا كان فى رحلة نيلية

الأحد، 08 مارس 2020 03:52 م
واشنطن بوست: ولاية فرجينيا تعلن إصابة أمريكى بكورونا كان فى رحلة نيلية كورونا
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة واشنطن بوست إن ولاية فرجينيا الأمريكية أعلنت ثانى حالة إصابة بفيروس كورونا فيها، وهى لمواطن من مدينة فيرفاكس فى الثمانينيات من عمره كان على متن باخرة سياحية فى رحلة نيلية. 

 

وقالت وزارة الصحة فى فرجينيا فى بيان لها اليوم، الأحد، إن الفرد الثانى الذى تبين جاءت نتيجة تحليله إيجابية مواطن من مدينة فيرفاكس فى الثماينينات من عمره سافر فى رحلة نيلية مشابهة مثل الحالات الأخرى التى تبين إصابته بمرض كوفيد -19، وأشار البيان إلى أن المريض بدا تظهر عليه أعراض مرض فى الجهاز التنفسى فى 28 فبراير وتم نقله إلى المستشفى فى الخامس من مارس، ولا يزال فى حالة مستقرة.

 

أكد مسئولون فى مدينة هيوستن الأمريكية يوم الجمعة الماضى، إصابة ثلاث حالات بفيروس كورونا، قائلين إن الثلاثة كانوا فى رحلة إلى مصر مع أشخاص آخرين، من بينهم رجل رابع من ضاحية قريبة كان أول من جاءت نتائج التحليل الخاصة به ايجابية فى ولاية تكساس، بحسب وكالة "الأسوشيتيد برس" الأمريكية.

 

جاء هذا يوم من إعلان مسئولى الصحة فى تكساس أن رجلاً يبلغ من العمر 70 عامًا فى مقاطعة فورت بيند خارج هيوستن ، أجرى اختبارًا جاءت نتيجته إيجابية. وقال مسئولون فى هيوستن يوم الخميس إن حالة مقاطعة فورت بيند كانت فى نفس الرحلة التى قام بها شخصان من مقاطعة هاريس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة