كارتيرون يحذر لاعبى الزمالك قبل مواجهة الإياب أمام الترجي بدورى أبطال افريقيا.. تجاهل استفزاز لاعبى "باب سويقه".. نسيان نتيجة الذهاب.. استغلال الفرص واللمسة الواحدة.. عدم التركيز مع الحضور الجماهيري الكبير

الجمعة، 06 مارس 2020 12:00 ص
 كارتيرون  يحذر لاعبى الزمالك قبل مواجهة الإياب أمام الترجي بدورى أبطال افريقيا.. تجاهل استفزاز لاعبى "باب سويقه".. نسيان نتيجة الذهاب.. استغلال الفرص واللمسة الواحدة.. عدم التركيز مع  الحضور الجماهيري الكبير الزمالك و الترجى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى لانطلاق مواجهة الزمالك امام الترجى التونسى في إياب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا و التي تجمع الفريقين اليوم في ملعب  رادس بتمام الساعة التاسعة مساء .

وقبل المواجهة المرتقبة و التي ينتظرها جمهور الناديين ، فهناك عدة تحذيرات وجهها كارتيرون إلى لاعبى الفريق الأبيض ، نرصدها في التقرير التالى ..

تجاهل استفزاز لاعبى الترجى

حذر كارتيرون لاعبى الفريق من استفزاز لاعبى الترجى لهم ، و محاولة خروجهم عن النص ، في المباراة مما قد يكلف الفريق قرارات تحكيمية تضر الفريق الأبيض منها الإنذارات او الطرد  ، ولضمان اللعب بدون ضغط للتركيز على الهدف المطلوب فقط،  وهو تحقيق فوزا كبيرا، والخروج بالشباك نظيفة .

عدم التركيز مع الجماهير

من المقرر ان تشهد المباراة  تواجد جماهيرى  كبير ، وهو ما قد يشكل ضغط على لاعبى الزمالك، لذلك قم بتهيئة اللاعبين نفسيا قبل مباراة الزمالك و الترجى ، والتى ستصل خلال المواجهة إلى 60 ألف مشجع أى بسعة الملعب، و التركيز في المباراة فقط .

نسيان نتيجة الذهاب

طلب كارتيرون من لاعبى الفريق التركيز في مباراة الترجى، ونسيان نتيجة الذهاب  حتى لا يصابوا بالغرور، وبالتالي يتم تشتيت تركيزهم  مما ياتى بنتيجة سلبية على الفريق، وكان الزمالك قد فاز على الترجى في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف بذهاب ربع النهائي .

استغلال الفرص واللعب من لمسة واحدة

و طلب الخواجة من لاعبى الزمالك خاصة المهاجمين ،  استغلال الفرص أمام مرمى الترجى ، خاصة وان الفوز يمنحهم بطاقة قبل نهائي البطولة الأفريقية  ، و منح كارتيرون تعليمات للاعبى الوسط المهاجم بعدم التقيد بمركز داخل الملعب من المراكز الثلاثة الهجومية خلف رأس الحربة، لخلق مزيد من الفرص للمهاجمين أمام المرمى، بالإضافة إلى اللعب من لمسة واحدة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة