شاهد.. مباشر قطر تكشف انتهاكات تميم فى حق الأشقاء العرب والعمالة الأجنبية

الخميس، 05 مارس 2020 12:46 ص
شاهد.. مباشر قطر تكشف انتهاكات تميم فى حق الأشقاء العرب والعمالة الأجنبية جانب من التقرير
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر": "لا تستغرب أبدًا ممارسات العصابة الحاكمة في الدوحة، فسياسات تميم بن حمد العدائية الخبيثة تجاه أشقائه العرب وأبناء وطنه يسير عليها كل من أعتلي منصبا في وجود أمير الإرهاب".

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أنه مثلما قام زبانية تميم بانتهاكات وضرب وسحل للعمال الوافدين الذين قاموا بتظاهرة يطالبون فيها بحقوقهم المادية والمعنوية، قاموا أيضا بفضيحة جديدة ضد سيدة سورية من أجل الاستيلاء على أموال زوجها .

وأكد تقرير "مباشر قطر"، أن المحامية السورية "رهاب بيطار" كشفت أن تميم يسلب السوريين المقيمين في قطر من كافة حقوقهم، حيث يتعرض أبناء سوريا لأبشع الانتهاكات، وتابع: "بيطار قالت إن موكلتها تعرضت للسجن والتعذيب والتهديد للضغط على زوجها الذي كان يملك شركة لبيع وشراء السيارات بمشاركة قطريين، ممن طمعوا في حصته فيما بعد، حتى يتنازل عن حقه في أموال شركته".

واستكمل التقرير: "المحامية السورية أكدت أن موكلتها مريضة بالسرطان وتخشى الذهاب لتلقي العلاج خوفاً من أن تضبطها السلطات القطرية وتسجنها تعسفياً، منتقدةً ما تقوم به النيابة العامة القطرية في حق الأجانب على أرض الدوحة وخاصة السوريين، مشيرة إلى أنهم  يتعرضون لسوء المعاملة والتمييز لمجرد أنهم سوريون".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة