تقارير: عمرو وردة يستعد للرحيل عن باوك اليونانى نهائيا

الخميس، 05 مارس 2020 02:00 م
تقارير: عمرو وردة يستعد للرحيل عن باوك اليونانى نهائيا عمرو وردة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد عمرو وردة ، لاعب المنتخب الوطنى والمعار إلى لاريسا اليوناني، لمغادرة باوك بشكل نهائى بعد نهاية عقده فى يناير 2021، وقال موقع "Page News" اليونانى إن عمرو وردة فى طريقه للرحيل نهائيا عن باوك الذى انتقل إليه فى 2017 قادما من بانيليتيكوس، وانتقل بعدها إلى عدة أندية على سبيل الإعارة بعد توقيع عقده مع العملاق اليوناني.

وأوضح الموقع أن باوك يرغب فى تجديد عقد اللاعب الدولى الذى ينتهى فى يناير المقبل، لكن وردة رفض التفاوض مع إدارة ناديه لتجديد عقده، لاسيما أن اللاعب يشعر بأنه لن يكون فى دائرة اهتمامات النادى ولن يكون فى حاجة إلى جهوده، والدليل إعارته لأكثر من نادٍ طوال الفترة الماضية وآخرها لاريسا.

وأكد التقرير أن عمرو وردة الذى ينتهى إعارته لصفوف لاريسا بنهاية الموسم الحالى سيسعى جاهداً للخروج على سبيل الإعارة فى آخر 6 أشهر من عقده حتى يناير المقبل والانتقال نهائيًا إلى نادٍ جديد.

من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى المدير الفنى على عدم ضم عمرو وردة المحترف بصفوف نادى لاريسا اليوناني، خلال معسكر المنتخب المقرر إنطلاقه يوم 23 مارس من الشهر الجاري، استعدادًا لمواجهتى توجو يومى 26 و29 مارس، فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 المقرر إقامتها بالكاميرون، على أن ينضم أحمد حسن كوكا لقيادة هجوم الفراعنة فى اللقاء.

ويأتى قرار البدرى فى ظل تواجد أكثر من لاعب فى مركز وردة على رأسهم عبد الله السعيد لاعب بيراميدز و ثنائى الأهلى حسين الشحات و محمد مجدى أفشه إلى جانب عدم رغبة الجهاز الفنى فى ضم اللاعب لعدم إثارة الجماهير خاصة بعد واقعة التحرش وأزمته مع المنتخب فى بطولة أمم أفريقيا 2019 للكبار، التى استضافتها مصر، والتى كانت من الأسباب فى خروج الفراعنة من دور الـ16 للبطولة على يد منتخب جنوب أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة