صور.. "تعليم الأقصر" تخصص كل يوم سبت لقاء أسبوعى لأولياء الأمور لحل مشاكلهم

الأربعاء، 04 مارس 2020 04:23 م
صور.. "تعليم الأقصر" تخصص كل يوم سبت لقاء أسبوعى لأولياء الأمور لحل مشاكلهم رئيس المنطقة الأزهرية يتفقد دورة تطوير وتأهيل معلمي اللغة الإنجليزية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر،عقد لقاء جماهيرى بكافة أولياء الأمور، وذلك يوم السبت من كل أسبوع فى تمام الساعة الواحدة ظهراً بمكتب وكيل الوزارة بمقر ديوان مديرية التربية والتعليم بالأقصر، وذلك بدءاً من السبت المقبل الموافق 7 من مارس الجارى، مشيراً إلى أنه على الراغبين من أولياء الأمور فى حضور اللقاء تقديم طلبات المقابلة لإدارة خدمة المواطنين بفرع المديرية بالكرنك.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر – فى بيان صحفى - على أنه سيتم تحديد موعد آخر يخصص للقاء المعلمين، وجاء ذلك فى إطار تفعيل سبل التواصل مع الجمهور، وذلك تنفيذاً لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بضرورة التواصل المباشر مع أولياء الأمور واختصار الوقت وسرعة الإنجاز لإيجاد أنسب الحلول التى تواجه الطلاب.

ومن جانبه زار الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، اليوم الأربعاء، الدورة التدريبية لتطوير مستوى معلمي اللغة الإنجليزية، وذلك بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني بأحد فنادق الأقصر ذات الخمس نجوم، حيث أشاد خلال جولته، على هذا التعاون المثمر مع المجلس الثقافي البريطاني، والذي كان لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر دور كبير فيه وأسهم بصقل الخبرات وخاصة للمعلمين الجدد، ومن شأن هذه الدورات أن تمنح المعلمين القدرة على نشر تعاليم الإسلام لطلابهم وتصحيح المفاهيم الخاطئة بأسلوب عصري وحديث.

وأكد حسن يوسف موجه عام اللغة الإنجليزية، أن الدورات مستمرة حتى شهر أبريل المقبل ؛ وقد رافقه جمالات كامل حسن الوكيل الشرعي وجمال سليمان مدير التعليم الثانوي وعبدالله صالح مدير التعليم الابتدائي .

 

رئيس المنطقة الأزهرية يتفقد دورة تطوير وتأهيل معلمي اللغة الإنجليزية (1)
رئيس المنطقة الأزهرية يتفقد دورة تطوير وتأهيل معلمي اللغة الإنجليزية 

 

رئيس المنطقة الأزهرية يتفقد دورة تطوير وتأهيل معلمي اللغة الإنجليزية (2)
رئيس المنطقة الأزهرية يتفقد دورة تطوير وتأهيل معلمي اللغة الإنجليزية 

 

رئيس المنطقة الأزهرية يتفقد دورة تطوير وتأهيل معلمي اللغة الإنجليزية (3)
رئيس المنطقة الأزهرية يتفقد دورة تطوير وتأهيل معلمي اللغة الإنجليزية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة