صور.. الأعمال الختامية لتطوير المرحلة الثانية من كورنيش ترعة القاصد بالغربية

الثلاثاء، 03 مارس 2020 03:58 م
صور.. الأعمال الختامية لتطوير المرحلة الثانية من كورنيش ترعة القاصد بالغربية تطوير المرحلة الثانية من كورنيش ترعة القاصد بالغربية
الغربية مصطفى عادل - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الأعمال الختامية لتطوير المرحلة الثانية من كورنيش ترعة القاصد بطنطا بداية من سكة المحلة وحتى شارع الأشرف بطول 900م وبتكلفة 16 مليون جنيه لتحويله إلى متنفس جديد لأهالي المحافظة ، جاء ذلك جلال جولته الميدانية بمدينة طنطا بحضور اللواء أسامة بكير رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالغربية والدكتور محمود عيسي رئيس حي ثان طنطا.

وتابع محافظ الغربية أعمال الرصف الجارية بالكورنيش والمقرر الإنتهاء منها خلال أسبوعين مما يساعد في توفير محور مرورى جديد يقلل من الكثافة المرورية.

كما تابع جولته أيضاً بتفقد أعمال إستكمال رصف شارع الجلاء التي لم يتم نهوها على مدار 3 سنوات ومقرر الإنتهاء من الشارع كاملاً خلال أيام قليلة لرفع المعاناة التي تحملها المواطنين خلال هذه الفترة ، مشيراً إلى أنه جارى العمل على إنهاء جميع المشروعات المتوقفة منذ سنوات لدخولها الخدمة وتحقيق كافة أوجه الإستفادة منها.

شارك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية في الحملات المفاجئة التي تشنها الرقابة الإدارية بالمحافظة على المنشآت الخدمية بجميع مراكز المحافظة ، جاء ذلك خلال جولته المفاجئة صباح اليوم بمركز السنطة بحضور اللواء أسامة بكير رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالغربية واللواء  شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة.

وبدأت الجولة بتفقد سير العمل التجريبي بالمركز التكنولوجي بالسنطة من تلقى المركز طلبات المواطنين وسرعة الاستجابة لها وتقديم كافة الخدمات المنوط بها المركز لتوفير الوقت والجهد. كما تفقد أيضاً الأعمال الإنشائية بمقر مجلس مدينة سمنود والمقرر الانتهاء منها ودخوله الخدمة قبيل نهاية العام المالي الحالي.

كما تابع الجولة بزيارة لمستشفى السنطة العام لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ورصد الاحتياجات على أرض الواقع لتحسين مستوى الخدمة ، حيث تفقد أقسام المستشفى من (الحضانات – العناية المركزة – الغسيل الكلوي – محرقة النفايات - المطبخ).

وشهدت الجولة أيضاً تفقد محافظ الغربية ورئيس هيئة الرقابة الإدارية أعمال مبادرة بأيدينا نجملها بمدرسة السنطة الثانوية الصناعية العسكرية وكذا أيضاً متابعة انتظام العملية التعليمية بمدرسة على مبارك الإعدادية المشتركة.

 

تطوير المرحلة الثانية من كورنيش ترعة القاصد  بالغربية (1)
تطوير المرحلة الثانية من كورنيش ترعة القاصد بالغربية 

 

تطوير المرحلة الثانية من كورنيش ترعة القاصد  بالغربية (2)
تطوير المرحلة الثانية من كورنيش ترعة القاصد بالغربية 

 

تطوير المرحلة الثانية من كورنيش ترعة القاصد  بالغربية (3)
تطوير المرحلة الثانية من كورنيش ترعة القاصد بالغربية 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة