تقارير: إلغاء عطلة الكريسماس فى الموسم الجديد بسبب تأخر ضربة البداية

السبت، 28 مارس 2020 04:03 م
تقارير: إلغاء عطلة الكريسماس فى الموسم الجديد بسبب تأخر ضربة البداية ملعب مغطى بالثلوج
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" لإعلان مواعيد استئناف ختام مباريات دور الـ16 المتبقية لدورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى التى توقفت نتيجة انتشار فيروس كورونا.

كان ألكسندر شيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، قد أكد أن مجلسه يمتلك خطة بديلة من أجل عودة الدوريات المحلية والقارية من جديد والتى توقفت بعد تفشى فيروس كورونا.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن الاتحاد الأوروبى وضع سيناريو أن مباريات الدورى فى أوروبا سوف يعاد استئنافها خلال منتصف يوليو المقبل أو النصف الثانى من الشهر نفسه.
 
وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الأوروبى وضع مقترح بناء على طلب الأندية هو أن مباريات دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى تعود فى أغسطس المقبل على أن تختتم الدوريات المحلية خلال نهاية شهر يوليو.
 
وشددت الصحيفة الإسبانية على أن هذا المقترح سوف يؤدى إلى بدء الدوريات الجديدة موسم 2020 / 2021 خلال شهر أكتوبر أى بعد شهر ونصف على الأقل من المعتاد في السنوات الأخيرة، الأمر الذى يستدعى التفكير في إلغاء عطلة الكريسماس المعتادة على المستوى الدولي.
 
وقرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم بشكل رسمى تأجيل بطولة يورو 2020 المقرر لها يونيو المقبل، لتقام فى صيف 2021، بسبب فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة