انا هخرج دلوقتى حالاً.. أمير شاهين يجسد الزعيم عادل أمام من العزل المنزلى

السبت، 28 مارس 2020 08:54 م
انا هخرج دلوقتى حالاً.. أمير شاهين يجسد الزعيم عادل أمام من العزل المنزلى أمير شاهين
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل عدد كبير من الفنانين والمشاهير، فترة العزل الصحي المنزلي التي يعيشها الكثيرين بسبب الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، لتصوير فيديوهات ساخرة وبثها عبر حساباتهم الشخصية.

وشارك الفنان أمير شاهين، منذ قليل بمقطع فيديو له من إحدى مشاركاته عبر تطبيق تيك توك، وهو يجسد شخصية الزعيم عادل أمام، من فيلم السفارة في العمارة، وهو يقول "أنا هخرج دلوقتي حالاً"، فيما يرد عليه الأمن "ممنوع مفيش خروج قبل الساعة خمسة"، وسرعان ما يرد هو قائلاً "يعني إيه أنا محبوس في بيتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#ticktock #stayhome

A post shared by Amir shahin (@amirshahineg) on

ولم يكن شاهين هو الأول الذي شارك في تلك الفيديوهات، فحرص النجم احمد السعدني منذ قليل، على مشاركة جمهوره ومتباعيه بمقطع فيديو عبر حسابه بانستجرام وهو بملامح فتاة صغيرة لا بتسم، في إشارة منه للوضع الحالى الذي يعيشه الكثيرين في العزل الصحي داخل منازلهم بسبب تفشي فيروس كورونا.

91272927_293606974962464_9045136374449045504_n

وشارك السعدني، الفيديو الجديد له عبر حسابه بانستجرام، وسرعان ما استقبل عددا كبيرا من تعليقات النجوم، إبرزهم الفنان هايدر كرم التي كتبت له "موتنى من الضحك"، بالإضافة إلى آخرين منهم الفنانة لقاء الخميسي، والفنانة زينة رضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة