هانى رمزى فى آخر صورة مع جورج سيدهم: الله يرحمك.. مع السلامة يا أستاذى

الجمعة، 27 مارس 2020 06:21 م
هانى رمزى فى آخر صورة مع جورج سيدهم: الله يرحمك.. مع السلامة يا أستاذى الفنان الراحل جورج سيدهم وهانى رمزى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان هانى رمزى، عن حزنه الشديد لوفاة الفنان القدير جورج سيدهم، الذى وافته المنية، اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 82 عاما، متمنيا له الرحمة والصبر على الفراق.

EUIEiJCXQAAU7iy
 

ونشر رمزى، عبر حسابه على تويتر، صورة له مع الفنان الراحل، الذى كانت آخر ظهور له، صحبها بتعليق: "الله يرحمك يا أستاذ جورج ويصبرنا على فراقك يا غالى ويصبر كل محبيك فى كل الدنيا، مع السلامة يا أستاذى".

Capture
Capture

وتوفى منذ قليل الفنان الكوميدى الكبير جورج سيدهم عن عمر ناهز 82 عاما داخل إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة مصر الجديدة.

وظهر الفنان القدير جورج سيدهم، فى آخر ظهور له، فى حالة صحية جيدة وروح معنوية مرتفعة، فى أحدث صورة جمعته مع الفنان هانى رمزى وشقيقيه أمير وإيهاب.

ونشر المحامى أمير رمزى، الصورة عبر حسابه على فيس بوك، صحبها بتعليق: "كل سنة وأستاذ جورج سيدهم ودكتور ليندا طيبين، لازم أول السنة نطمن على صحة صديقنا الغالى، سنه سعيدة عليكم".

يذكر أن آخر ظهور فنى لجورج سيدهم كان منذ عدة سنوات فى أحد الإعلانات، بمشاركة كل من سمير غانم وشيرين بطلى مسرحية المتزوجون، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التى قدموها فى المسرحية وفى نفس الديكور الذى تم إعداده خصيصا من أجل لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة.

الفنان جورج سيدهم من مواليد جرجا بسوهاج فى عام 1938 والتحق بجامعة عين شمس وتخرج من كلية الزراعة عام 1961 ثم التقى بزميليه سميرغانم والضيف أحمد وأنشأ معهما فرقة ثلاثى أضواء المسرح التى عملت فى المسرح والتليفزيون، ولمعوا فى أول فوازير لرمضان من إخراج محمد سالم، كما شاركوا معًا خلال هذه الفترة فى بطولة عدد كبير من الأفلام والمسرحيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة