قناة الثقافة المصرية تحتل تريند يوتيوب وتويتر بحفل عمر خيرت

الجمعة، 27 مارس 2020 08:45 م
قناة الثقافة المصرية تحتل تريند يوتيوب وتويتر بحفل عمر خيرت عمر خيرت
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق حفل الموسيقار عمر خيرت، الذى بثته وزارة الثقافة عبر قناتها على يوتيوب مساء أمس الخميس 26 مارس ضمن عروض المبادرة الإلكترونية "خليك فى البيت.. الثقافة بين إيديك"، رقما قياسيا للمشاهدة ليتحول إلى التريند الأول على الموقع، وكذلك على موقع التواصل الاجتماعى تويتر. 
 
IMG-20200327-WA0007
وفى تعليق لها على نجاح البث قدمت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، الشكر لجموع الجماهير داخل مصر وخارجها على الثقة فى المحتوى الإبداعى الذى تقدمه الدولة والهادف الى نشر الوعى الفنى والارتقاء بالذوق العام، مؤكدة العمل على استمرار البث وتطويره فى الفترة المقبلة من خلال إضافة ألوان فكرية وفنية مسجلة من فعاليات وأنشطة القطاعات، مشيدة بالجهد المبذول من القائمين على العمل فى المبادرة.
 
ووجهت الدعوة إلى أبناء الوطن والسرة المصرية من مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية إلى متابعة البث والالتفاف حول المواد المقدمة، والتى تناسب جميع أفراد الأسرة وترضى مختلف التوجهات، وأشارت إلى الإقبال على العناوين التى تمت إتاحتها بالموقع الرسمى بصيغة pdf، وتشمل إصدارات كل من الهيئة المصرية العامة للكتاب - دار الكتب والوثائق القومية والمركز القومى للترجمة إلى جانب الزيارات الافتراضية لعدد من المتاحف القومية والأعمال التشكيلية لأكثر من 50 فنانا.
 
 
IMG-20200327-WA0009









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة