كورونا ممنعهوش يفسحه.. رجل ينزه كلبه بطريقة طريفة دون الخروج من منزله.. فيديو

الأربعاء، 25 مارس 2020 07:00 م
كورونا ممنعهوش يفسحه.. رجل ينزه كلبه بطريقة طريفة دون الخروج من منزله.. فيديو كلب يتنزه فى قبرص بطائرة بدون طيار
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفرض تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، العديد من الإجراءات الوقائية على المواطنين فى كافة بلدان العالم بسبب النمو السريع للفيروس القاتل وتسببه فى إصابة ومقتل مئات آلاف البشر، ولمواجهة المرض ووقف نموه وانتشاره، فرضت حكومات كثير من الدول حظر التجول وحالة الطوارئ، كما فرض الناس على نفسهم عزلة منزلية لتجنب الإصابة.

 

وفى ظل عدم قدرة الناس على الخروج من منازلهم، فقدت الحيوانات الأليفة نزهتها اليومية التى يوفرها لها أصحابها بالتنزه بالقرب من المنزل أو فى الحدائق العامة، لكن رجل يعيش فى قبرص وجد طريقة لا تخطر على البال لمواجهة عدم قدرته على الخروج من البيت تفاديا للإصابة بفيروس كورونا، وفى الوقات ذاته يكون لم يحرم كلبه من نزهته اليومية فى آن واحد.

 

فقرر الرجل تجربة طائرته المسيرة - طائرة بدون طيار - ومدى قدرتها على القيام بالمهمة بدلًا منه، حيث استخدم الطائرة لتكون رفيقًا للكلب فى نزهته بالشارع ليكون بذلك قد حافظ على نفسه بالبقاء داخل المنزل آمنًا من خطر كورونا، بينما يستمتع كلبه على الجانب الآخر بنزهة طريفة فى الشارع، وهى التجربة التى شاركها مع أصدقائه على تطبيق "إنستجرام".

1
 

 

2
 

والتقط الرجل القبرصى، مقطع فيديو للكلب "أوليفر" وهو يجوب شارعا سكنيا مربوطا بخيط طويل تم تعليقه فى طائرة صغيرة بدون طيار يتم التحكم بها عن بعد، وعلق الرجل على الفيديو الذى نشره عبر حسابه على إنستجرام، "الحجر الصحى لليوم الخامس.. ابق فى المنزل بأمان ولكن لا تنس سعادة كلبك"، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.

وأشار التقرير إلى أن متوسط ​​وزن الطائرة "درون" يبلغ حوالى 4.5 رطل، بينما يزن كلب صغير طويل الشعر بالغ بين 4 و8 أرطال، لكن مع وجود طائرات تجارية أكثر قوة، يمكن أن يتعرض الكلب للخطر، حيث يمكن للطائرة من دون طيار رفع الحيوان فى الهواء أو سحبه إلى الأرض.

3
 

 

4
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة