فيديو.. عمدة إيطالى يفقد صبره أمام أحد مخترقى الحجر الصحى: "غدا سأقبض عليك"

الأربعاء، 25 مارس 2020 06:00 ص
فيديو.. عمدة إيطالى يفقد صبره أمام أحد مخترقى الحجر الصحى: "غدا سأقبض عليك" كورونا
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت قناو يورونيوز، فيديو لمسئولين إيطاليين يتخذون خطوات سمتها الشدة في التعامل مع مواطنيهم.. فهذا عمدة جوالدو تادينو يصرخ في من اخترق الحجر الصحى: "إلى أين تذهبون بهذه الكلاب، التي هي أصلا قد تكون مصابة بالتهاب البروستات؟.. غدا سأقبض عليك".
 
 
وعلى شاطئ مدينة باري يطوف العمدة أنطونيو ديكارو جيئة وذهابا، داعيا الراجلين إلى العودة إلى بيوتهم وملازمتها، حين أوقف فجأة مباراة لكرة الطاولة بين الأهالي
 
أما أنطونيو توتولو عمدة لوسيرا، خاطب مخترقي الحجر المنزلي: "هؤلاء الحلاقون الملاعين الذين يتوجهون إلى البيوت لقص شعر النساء، ما الذي تصنعونه؟ ألا تفهمون أن الحجر الذاتي يعني أن تبقي باب دارك مغلقا عليك؟ وأنتن؟ من الذي سيراكن وشعوركن وأنتن في الحجر المنزلي؟".
 
ولكن الكثيرين لم يمتثلوا للتعليمات بالبقاء في بيوتهم، ما دفع بعدة رؤساء للبلديات في المدن الإيطالية بأن يمسكوا بزمام الأمور بأيديهم، وينتقلوا إلى الميدان من أجل حث الذين يخترقون الحجر، وبأسلوب شديد الصرامة، على المكوث في بيوتهم.
 
وتعد إيطاليا أول وأكثر بلد أوروبي متضرر من انتشار وباء كوفيد-19، إذ سجلت هناك أكثر من 67 ألف حالة إصابة مؤكدة، وأكبر حصيلة لعدد الوفيات تجاوزت 6 آلاف شخص.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة