تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل إصابة الأمير تشارلز بكورونا.. مكتبه يكشف حالته: شعر بأعراض خفيفة ولا يحتاج لمستشفي.. كان يعمل بقصره قبل أيام.. لا يمكن تحديد سبب العدوى لمقابلاته الكثيرة مؤخرا.. وزوجته تحليلها سلبيا

الأربعاء، 25 مارس 2020 02:27 م
تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل إصابة الأمير تشارلز بكورونا.. مكتبه يكشف حالته: شعر بأعراض خفيفة ولا يحتاج لمستشفي.. كان يعمل بقصره قبل أيام.. لا يمكن تحديد سبب العدوى لمقابلاته الكثيرة مؤخرا.. وزوجته تحليلها سلبيا الأمير تشارلز
كتبت: مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مكتب الأمير تشارلز، الأبن الأكبر والوريث للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، عن تطورات حالته صحية، مؤكدا فى بيانا رسميا له إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنه شعر بأعراض خفيفة ولا يزال بصحة جيدة وحالته لا تحتاج إلى مستشفى.

bca0706a-8658-4bcb-9e4b-ff9cc8928923_16x9_1200x676

ومنزل كلارينس أعلن أيضا عن الأمير تشارلز البالغ من العمر 71 عامًا وزوجته دوقة كورنوال يخضعان حاليا لعزل صحى فى قلعة بالمورال فى منطقة المرتفعات الإسكتلندية، وأكد أيضا أن الأمير تشارلز كان يعمل من مقر إقامته فى قلعة بالمورال خلال الأيام القليلة الماضية.

44772294_303

وفيما يتعلق بكيفية إصابة الأمير تشارلز بعدوى كورونا، فلقد علق البيان على ذلك كما يلى: "من غير الممكن التأكد من مصدر عدوى الأمير تشارلز بفيروس كورونا بسبب عدد المهمات الرسمية التى قام بها كجزء من مهام عمله خلال الأسابيع الأخيرة".

وعقب تأكيد إيجابية اختبار الأمير تشارلز بفيروس كورونا، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام بريطانية، أكدت bbc، سلبية نتيجة اختبار زوجته كاميلا دوقة كورنوال.

كما أعلن قصر بكنجهام، اليوم الأربعاء، بأن الملكة إليزابيث لا تزال تتمتع بصحة جيدة، وأكد القصر، إن الملكة إليزابيث إلتقت الأمير تشارليز أخر مرة فى 12 مارس، قبل أبكر وقت كان يمكن أن يكون فيه ناقلا للعدوى.

unnamed
 

وكانت ذكرت وسائل إعلام بريطانية، إصابة الأمير تشارلز بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وكان متحدث باسم عائلة الأمير تشارلز فى بريطانيا، إن الأمير وزوجته كاميلا ألغيا جولتهما التى كانت مقررة إلى البوسنة وقبرص والأردن بعد نصيحة من الحكومة البريطانية، وقال المتحدث "نظرا لتطور الوضع فيما يتعلق بانتشار فيروس كورونا (المستجد)، طلبت الحكومة البريطانية من سموهما تأجيل جولة الربيع هذا العام".

أما في ما يتعلق باحتمال لقائه الملكة إليزابيث، فأفاد مصدر فى قصر باكينجهام، بأن آخر لقاء جمع الأمير تشارلز بالملكة كان فى التاسع من مارسن فى حين أفادت مصادر أخرى إلى أنه التقاها فى 12 مارس.

يشار إلى أن الملكة إليزابيث الثانية (93 عاما) انتقلت مع زوجها الأمير فيليب (98 عاما) إلى قصر ويندسور خارج لندن في التاسع عشر من مارس.

 كان رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، أعلن الإغلاق التام للبلاد، فى إطار إجراءات مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وسجلت بريطانيا 8 آلاف و164 إصابة بفيروس كورونا المستجد، فيما توفى 423 شخصًا منذ بدء تفشى المرض فى المملكة المتحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة