أنييلي عن استئناف الدوري الإيطالي: رئيس لاتسيو تحول إلى خبير فيروسات

الأربعاء، 25 مارس 2020 04:52 م
أنييلي عن استئناف الدوري الإيطالي: رئيس لاتسيو تحول إلى خبير فيروسات أنييلي رئيس يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس الإيطالى فى أزمة مع كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو، بخصوص إلغاء مسابقة الكالتشيو هذا الموسم، بسبب فيروس كورونا المستجد، الذى إنتشر فى إيطاليا وأدى إلى وفاة الألاف وإصابة أخرون، وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، إن كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو طالب باستكمال مسابقة الدوري الإيطالى خلال الموسم الجاري، على الرغم من تفشي فيروس كورونا الكبير فى إيطاليا وقتل الألاف.

ويتصدر فريق يوفنتوس مسابقة الدوري الإيطالى برصيد 63 نقطة، ويأتى لاتسيو وصيفاً له برصيد 62 نقطة.

وقال كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو خلال اجتماع رابطة الدوري الإيطالى لمناقشة مستقبل الدورى: "هل رأيت البيانات؟ الازمة ستنتهى! أنا اعرف ذلك أتحدث مع الخبراء الذين هم على الخط الأمامي باستمرار، وليس مع أطباء فرق كرة القدم".

ورد أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس أبرز المعارضين لاستئناف الدوري هذا الموسم بسبب تفشى الفيروس، على تصريحات لوتيتو، قائلاً: "رئيس لاتسيو أصبح خبيراً فى الفيروسات الآن ويعلم أن الأزمة ستنتهى."

على جانب أخر، يرى ماسيمو فيريرو مالك نادي سامبدوريا الإيطالي، أنه بالنسبة له الموسم قد انتهى، وذلك وسط تقارير عن انقسامات قوية بين فرق الدوري الإيطالي العشرين حول ما إذا كانت الموسم الحالي يجب أن يستمر أم لا.

وتم إيقاف الدوري الإيطالي لأكثر من أسبوعين بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، حيث بلغ عدد الوفيات ما يقرب من 7 الاف شخص.

ويرى فيريرو أنه يجب إلغاء هذا الموسم وأن موسم 2020 / 2021 يجب أن يكون له دوري مكون من 22 فريقًا.

وقال فيريرو فى تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا" :"الموسم القادم من الدوري الإيطالي يجب أن نفكر فيهمن الآن، بالنسبة لي الموسم الحالي انتهى".

أضاف: "هذا هو الاتجاه الذي يجب نسير فيه، أما الموسم الجاري يمكننا أن نعطي أنفسنا شهرًا من التحضير ، من 4 أبريل إلى 4 مايو ، نلعب 12 مباراة، نصل إلى أغسطس ، ماذا سيحدث لموسم الدوري التالي، دعونا نبدأ الحديث عن الموسم المقبل ، وليس هذا الموسم."

وكنت تقارير إيطالية قد ذكرت أن هناك انقساما بين العشرين ناديا الذين يمثلون الدوري الايطالي، حيث يرى بعضهم ضرورة انهاء الموسم، ويرى البعض الآخر ضرورة إكماله.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة