رئيس تنس الطاولة: تأجيل الأولمبياد الحل الأمثل فى الوقت الراهن

الثلاثاء، 24 مارس 2020 03:35 م
رئيس تنس الطاولة: تأجيل الأولمبياد الحل الأمثل فى الوقت الراهن معتز عاشور
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد معتز عاشور رئيس اتحاد تنس الطاولة أن تأجيل دورة الالعاب الأولمبية بطوكيو 2020 هو الحل الأفضل فى الوقت الحالى، حفاظا على سلامة اللاعبين وصحتهم ، فى ظل انتشار فيروس كورونا

وقال عاشور أن التأجيل يمنح اللاعبين فرصة لإكمال فترة التأهيل والخطة المقرر اتباعها للوصول إلى الاولمبياد ، خاصة وأن هناك عدة بطولات مؤهلة تم تأجيلها و إلغاؤها، فضلا عن البطولة التى أقيمت فى قطر وتم منع اللاعبين المصريين من المشاركة بها.

وأشار رئيس اتحاد تنس الطاولة أن صحة الانسان اهم من البطولة ، فى ظل تأثر اللاعبين فى مختلف الدول بتأجيل البطولات و إغلاق الأندية و تعلق النشاط بمختلف دول العالم.

 أصدرت اللجنة الأولمبية الدولية بيانا رسميا اليوم الثلاثاء، أعلنت فيه تأجيل دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "أولمبياد طوكيو 2020" بعدما عقد رئيس اللجنة توماس باخ اجتماعا مع رئيس الوزراء الياباني أبي شينزو عبر الفيديو صباح اليوم لمناقشة تداعيات فيروس كورونا على البطولة.

وقالت اللجنة في البيان الرسمي أن الاجتماع شهد انضمام كل من موري يوشيرو رئيس اللجنة المنظمة لطوكيو 2020 والوزير الأولمبي هاشيموتو سايكو ورئيس لجنة التنسيق للجنة الأولمبية الدولية جون كوتس والمدير العام للجنة الأولمبية الدولية كريستوف دي كيبر والمدير التنفيذي للألعاب الأولمبية كريستوف دوبي.

وأعرب الرئيس باخ ورئيس الوزراء آبي عن قلقهما المشترك بشأن تفشى كورونا العالمي، وآثاره على الحياة اليومية والتأثير الكبير الذي تعرض له الرياضيين العالميين الذين يستعدون للمشاركة.

كانت هنا جودة لاعبة منتخب تنس الطاولة وبطلة العالم، شاركت فى مبادرة خليك فى البيت تضامناً مع الحملة لتجنب فيروس كورونا. ونشرت هنا عبر صفحتها على فيس بوك فيديو كشفت فيه عن حرصها على التدريب فى المنزل تجنبا للفيروس مع تقديم نصيحة لكل المصريين بالبقاء فى المنزل للحفاظ على صحتهم وصحة أسرهم.

وقالت اللاعبة، "أنا بتدرب فى البيت وأنت كمان وكل واحد لازم يقعد فى البيت عشان يحافظ على صحته وصحة الناس اللى حواليه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة