خليك بالبيت.. الوحدة السعودى يضع كمامة على شعاره للحد من انتشار فيروس كورونا

الأحد، 22 مارس 2020 09:00 م
خليك بالبيت.. الوحدة السعودى يضع كمامة على شعاره للحد من انتشار فيروس كورونا الكمامة على شعار الوحدة السعودى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام نادى الوحدة السعودى، بوضع "كمامة" على شعاره عبر منصاته المختلفة على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، تضامنا مع الحملة العالمية "خليك فى البيت" للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19".

ETuRpHZWAAEvVhc
 
وتأتى وضع الكمامة على شعار النادى، فى إشارة إلى التوعية بمخاطر الفيروس المستجد، وحث المواطنين على الالتزام بالجلوس فى البيت وعدم مغادرة للمنزل تجنبا للإصابة والحد من انتشار الفيروس.
 
نادى الوحدة
نادى الوحدة

وكان الأمير عبد العزيز بن تركى الفيصل، وزير الرياضة السعودى، أعلن تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكتب الفيصل على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": جهود كبيرة وإجراءات احترازية ووقائية استباقية اتخذتها قيادة وطننا الغالى أكدت من خلالها أن سلامة المواطن والمقيم تمثل الأولوية القصوى".

وأضاف أول وزير للرياضة فى السعودية "وتزامناً مع هذه الإجراءات فقد تم اتخاذ قرار بتعليق كافة الأنشطة والمسابقات الرياضية فى المملكة حفاظاً على سلامة الجميع".

وذكر البيان الذى نشرته وزارة الرياضة السعودية: "وزارة الرياضة تُعلن تعليق النشاط الرياضى فى المملكة بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات وكذلك إغلاق الصالات والمراكز الرياضية الخاصة اعتباراً من يوم غدٍ الأحد وحتى إشعار آخر، وذلك بناء على توصيات اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا الجديد (COVID-19)".

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدورى السعودي، بعد نهاية الجولة 22 وقبل تعليق النشاط الرياضى، برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن فريق النصر، صاحب الوصافة برصيد 45 نقطة، بينما يحل الوحدة ثالثا برصيد 39 نقطة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة