بعد إصابته بفيروس كورونا.. عائلة ديبالا فى العزل الصحى بالأرجنتين

الأحد، 22 مارس 2020 08:52 م
بعد إصابته بفيروس كورونا.. عائلة ديبالا فى العزل الصحى بالأرجنتين ديبالا وصديقته
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية، عن وضع عائلة النجم باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، فى العزل الصحى، بعدما أعلن نجم اليوفى، أمس السبت اصابته وصديقته بفيروس كورونا المستجد.

ذكرت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، أن عائلة نجم يوفنتوس باولو ديبالا، دخلت العزل الصحى، فى أحدى مستشفيات مدينة قرطبة الأرجنتينية، بعد إصابة نجم اليوفى، بفيروس كورونا.

أضافت الصحيفة أن، والدة نجم فريق السيدة العجوز، بالإضافة إلى شقيقه جوستافو وصديقته أوريانا، قد زارو ديبالا، فى مقر اقامته بمدينة تورينو معقل فريق يوفنتوس، فى الفترة الأخيرة.

أشارت الصحيفة إلى أن، وزارة الصحة فى الأرجنتين قاموا بإرسال سيارة إسعاف إلى عائلة ديبالا، فى مدينة قرطبة، وتم نقلهم إلى المستشفى، وتم وضع أقاربه الثلاثة فى الحجر الصحى.

كان ديبالا، قد أعلن أمس عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، إصابته بفيروس كورونا، قائلا:" مرحباً بالجميع، أردت أن أبلغكم بأننا قد تلقينا للتو نتائج اختبار Covid-19، وقد أظهرنا أنا وأوريانا نتائج إيجابية، لحسن الحظ نحن في حالة ممتازة. شكرا على رسائلك وتحياتي".

ويعتبر النجم الأرجنتيني، ثالث لاعب في يوفنتوس، يتعرض لفيروس كورونا، بعد المدافع الإيطالي دانييلى روجانى والفرنسي بليز ماتويدى.

تعد إيطاليا، أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 5 ألاف حالة.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

ديبالا مع صديقته
ديبالا مع صديقته

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة