برشلونة يؤجل مشروع كامب نو الجديد لمدة عام آخر بسبب فيروس كورونا

الأحد، 22 مارس 2020 02:30 م
برشلونة يؤجل مشروع كامب نو الجديد لمدة عام آخر بسبب فيروس كورونا ملعب كامب نو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن تفشى فيروس كورونا المستجد سيؤثر بشكل سلبى على خطة برشلونة لتنفيذ مشروع "كامب نو" حيث ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن انطلاق مشروع "كامب نو" الجديد بات في خطر مرة أخرى، بعد تغيير السيناريو الذى كان مقررا البدء فيه هذا الصيف بسبب فيروس كورونا الذى أدى إلى توقف الأنشطة الرياضية في دول العالم.

وأضافت الصحيفة أنه توجد العديد من الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها حتى الآن، أبرزها التمويل خاصة بعد الخسائر المالية حتى الآن بسبب كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يستضيف ملعب برشلونة المباريات حتى نهاية يونيو الجارى إذا تمت الموافقة على استئناف الليجا، وهو ما يعيق البدء في المشروع الجديد في الصيف المقبل كما هو محدد له، موضحة أنه من المتوقع أن يتأجل عاما آخر.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة، أعلن في سبتمبر الماضى "سنبدأ في تجديد ملعب كامب نو الصيف المقبل وسينتهي فى عام 2024.

وتحدث بارتوميو خلال حواره لقناة نادي برشلونة، عن مشروعات ناديه خلال الفترة المقبلة مؤكداً أنها ليست طموحات مجلس إدارته بل هى للنادى ومستقبله.

ويعكف نادى برشلونة الى تنفيذ مشروعه "Espai Barça" ، ضمن خطط النادى المستقبلية لإحداث طفرة تجارى التطور الكبير فى عالم الساحرة المستديرة.

وتحدث بارتوميو عن تكاليف المشروع مؤكداً أنها ستصل الى 685 مليون يورو مشدداً على أن النادى سيبدأ في الأيام المقبلة بهدم مبنى ميني ستاديوم على أن يحدد يوم 24 سبتمبر لإحياء ذكراه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة