"مستقبل وطن" يواصل مواجهة كورونا بتعقيم وتطهير أماكن التجمعات بـ3 محافظات

الأربعاء، 18 مارس 2020 10:03 م
"مستقبل وطن" يواصل مواجهة كورونا بتعقيم وتطهير أماكن التجمعات بـ3 محافظات
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، شاركت أمانة ثان طنطا بمحافظة الغربية في مبادرة "لو تقدر تساعد"، في تعقيم وتطهير مبنى دار السعادة والضيافة للمسنين بطنطا، وذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، ويأتى ذلك في إطار المشاركة الفعالة لأمانة الغربية في تنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وحرصا على سلامة نزلاء الدار والمترددين عليها.

وأكد المحاسب محمد عريبي أمين حزب مستقبل وطن بالغربية، أن مبادرة "لو تقدر تساعد"، تأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدولة المصرية في إطار خطتها للتصدى للفيروس، وحرصًا على صحة وسلامة جميع المواطنين بمحافظة الغربية.

وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن، حملة فى عدد من المحافظات لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على أهالي المراكز، كإجراء احترازى للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وفي إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وانطلاقا من دوره المجتمعي، كون حزب مستقبل وطن، فرقا للتعقيم للمرور على الأماكن المختلفة بكافة المحافظات للمساهمة في تعقيم الأماكن العامة خاصة المزدحمة.

وكان بدأ حزب مستقبل وطن، في إطلاق فرق التعقيم والتطهير، بمحافظة الإسكندرية، تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، وتحت رعاية النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالمحافظة، في عدد من المساجد والكنائس بنطاق دائرة المنتزة.
 
وقال النائب رزق راغب ضيف الله  امين الحزب محافظة الاسكندرية إن الحزب بدأ في تطهير وتعقيم المقر الرئيسي بالمحافظة، بالإضافة إلى كافة مقرات الحزب في جميع أنحاء المحافظة، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، والسيطرة عليه، بعد انتشاره في أغلب دول العالم، مشيرًا إلى أن هذه الحمة تهدف إلى الوقوف إلى جوار المواطن والدولة في خطتها للتغلب على هذا المرض.
وطالب ضيف الله المواطنين بعدم الالتفات إلى الشائعات في هذا الوقت الحرج الذي تمر به مصر، وجميع دول العالم، لأن الشائعات في مثل هذا التوقيت أخطر من المرض، مشيرًا إلى أن منظمة الصحة العالمية أشادت بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة المصرية ممثلة في وزارة الصحة والجهات المعنية للسيطرة على هذا الفيروس واحتوائه.
 
وقدم ضيف الله الشكر لمؤسسات الدولة على سرعة تفاعلها، وتعاملها مع فيروس كورونا منذ ظهوره، موكدًا أن الدور الذي تقوم به الحكومة يستحق الإشادة قائلاً: "تحية لكل مسئول، وكل طبيب وممرض وعامل في مستشفى يخاطر بنفسه من أجل صحة وأمان هذا البلد.
وأضاف ضيف الله أن الإسكندرية كانت من أوائل المحافظات التي بدأت إجراءات التوعية ضد فيروس كورونا المستجد عن طريق عقد سلسلة من الندوات للوقاية من هذا الفيروس الذي يحتاج العالم، حيث نظمت امانة التدريب والتثقيف بالمحافظة حوالي 20 ندوة على مستوى مختلف الأقسام والأمانات في جميع أنحاء المحافظة بحضور كثير من أعضاء الحزب والمواطنين السكندريين.
 
من جانبه، قال محمد السيد مجاهد، الأمين المساعد بمحافظة الإسكندرية، إنه تم إعداد فرق عمل مجهزة بمعدات تطهير محملة بمادة هيبوكلوريد الصوديوم والتي تعتبر من أقوى المواد المستخدمة في مكافحة انتشار هذا الوباء، مشيرًا إلى أنه تم مساعدة بعض الشباب المتطوع لتطهير وتعقيم عدد من المساجد والكنائس بنطاق دائرة اول المنتزة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمحاصرة انتشار هذا الفيروس.
 
كما شكل الحزب فرقا للتعقيم للمرور على الأماكن المختلفة بمحافظة أسوان للمساهمة فى تعقيم الأماكن العامة خاصة المزدحمة، تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، وتحت رعاية النائب حسن سيد خليل عضو مجلس النواب أمين محافظة أسوان.
 
وقامت أمانة نصر النوبة،  بالتنسيق مع وحدة الملاريا بنصر النوبة، بتعقيم جميع المصالح الحكومية ضد فيروس كورونا وقد شملت الحملة عدة مواقع فى كافة أنحاء مركز نصر النوبة.
 
وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن، حملات فى جميع المحافظات، لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على أهالي المراكز، كإجراء احترازى للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
 
مستقبل وطن يواصل مواجهة كورونا بتعقيم وتطهير أماكن التجمعات بـ3 محافظات (1)
 

مستقبل وطن يواصل مواجهة كورونا بتعقيم وتطهير أماكن التجمعات بـ3 محافظات (2)
 

مستقبل وطن يواصل مواجهة كورونا بتعقيم وتطهير أماكن التجمعات بـ3 محافظات (3)
 

مستقبل وطن يواصل مواجهة كورونا بتعقيم وتطهير أماكن التجمعات بـ3 محافظات (4)
 

مستقبل وطن يواصل مواجهة كورونا بتعقيم وتطهير أماكن التجمعات بـ3 محافظات (5)
 

مستقبل وطن يواصل مواجهة كورونا بتعقيم وتطهير أماكن التجمعات بـ3 محافظات (6)
 

مستقبل وطن يواصل مواجهة كورونا بتعقيم وتطهير أماكن التجمعات بـ3 محافظات (7)
 

مستقبل وطن يواصل مواجهة كورونا بتعقيم وتطهير أماكن التجمعات بـ3 محافظات (8)
 

مستقبل وطن يواصل مواجهة كورونا بتعقيم وتطهير أماكن التجمعات بـ3 محافظات (9)
 

مستقبل وطن يواصل مواجهة كورونا بتعقيم وتطهير أماكن التجمعات بـ3 محافظات (10)
 

مستقبل وطن يواصل مواجهة كورونا بتعقيم وتطهير أماكن التجمعات بـ3 محافظات (11)
 

مستقبل وطن يواصل مواجهة كورونا بتعقيم وتطهير أماكن التجمعات بـ3 محافظات (12)
 

مستقبل وطن يواصل مواجهة كورونا بتعقيم وتطهير أماكن التجمعات بـ3 محافظات (13)
 

مستقبل وطن يواصل مواجهة كورونا بتعقيم وتطهير أماكن التجمعات بـ3 محافظات (14)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة