صور.. استرداد 2970 مترا من أراضى السكة الحديد شرق الإسكندرية

الإثنين، 16 مارس 2020 02:33 م
صور.. استرداد 2970 مترا من أراضى السكة الحديد شرق الإسكندرية إزالة التعديات
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن حي شرق الإسكندرية حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى الدولة، وأشار بيان صادر من حى شرق الإسكندرية إلى أنه تم استرداد 2970 مترا من أراضي الدولة التابعة لسكك حديد سيدي جابر، حيث تمكن حي شرق برئاسة المهندسة سحر شعبان، من استرداد أراضي السكة الحديد المملوكة للدولة، بالتنسيق مع قسم شرطة سيدي جابر.

جاء ذلك من خلال حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة برئاسة عزة سعد سكرتير عام الحي، وتنفيذًا للقرار رقم 82 لعام 2019م، وبحضور مندوب عن هيئة السكة الحديد وفي إطار خطة الحي لاسترداد أملاك الدولة ومنع التعديات وفرض الانضباط بشوارع الحى.

من جهة أخرى شنّ حي شرق برئاسة المهندسة سحر شعبان، حملات مستمرة للتصدي للبناء المخالف ومنعه في المهد وتم إيقاف شروع في أعمال بناء مخالف بالعقار الكائن بشارع عبد المطلب بمنطقة باكوس وحلّ الشدة الخشبية وإزالة المخالفات المتمثلة في الحوائط بالطابق الرابع علوي من العقار، كما تم إزالة بناء مخالف لشروط الترخيص بالطابق العاشر علوي بالعقار الكائن بشارع أدمون فريمون بمنطقة سموحة ،  بالإضافة إلى إزالة بناء مخالف بالعقار الكائن بشارع العمبري بمنطقة باكوس بالطابق السادس علوى.

وفي ضوء توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بالتصدي لأعمال البناء المخالف بنطاق المحافظة، شدد الدكتور ياسر الجندي رئيس حي ثان المنتزه على ضرورة مواصلة شن حملات مجابهة مخالفات البناء غير المرخص.

وتمكنت وحدة التدخل السريع بالحي، من إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص، وتم التحفظ على خلاطة وكمية من مواد البناء من العقار الكائن بشارع أسكوت الرئيسي والمكون من طابق أرضي وثلاثة طوابق علوية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الأعمال المخالفة بالكامل.

 

   ازالة التعديات

ازالة التعديات

 

بناء مخالف
بناء مخالف

 

 

حملات شرق الاسكندرية
حملات شرق الاسكندرية

 

 

حملة ضد البناء المخالف
حملة ضد البناء المخالف

 

 

حملة مكبرة_1
حملة مكبر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة