"قصة صور" عبد الغنى المجتهد في صفوف ميت عقبة

الأحد، 15 مارس 2020 10:00 ص
"قصة صور" عبد الغنى المجتهد في صفوف ميت عقبة محمد عبد الغنى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن محمد عبد الغنى مدافع نادى الزمالك خير مثال للإجتهاد و الإلتزام داخل الملعب و خاجه، فهو لاعب نجح في إثبات الذات منذ قدومه للقلعة البيضاء .

كما يتضح أن عبد الغنى مدافع من طراز فريد يثبت يوما بعد يوما تطور اداؤه بعيدا عن الإصابات و الإجهاد الذى يطوله من ضغط المباريات .

و جاء تألق عبد الغنى و إجتهاده ليستقر  مسئولو الزمالك، على تمديد عقد محمد عبد الغنى، مدافع الفريق الأبيض، قبل نهاية الموسم الجارى، حيث ينتهى عقد عبد الغنى بنهاية موسم 2021 – 2022، وذلك للحفاظ على استقرار خط دفاع الأبيض فى الفترة المقبلة، خاصة بعد الأداء الجيد الذى ظهر به اللاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية، حيث شارك عبد الغنى مع الأبيض هذا الموسم فى 16 مباراة بواقع 8 مباريات فى الدورى الممتاز و7 مواجهات فى دورى أبطال إفريقيا ومباراة فى كأس مصر.

 

وجاء قرار مسئولى ميت عقبة بتمديد عقد عبد الغنى قبل نهاية الموسم الجارى بعد حصوله على وعد من إدارة النادى على تعديل القيمة المالية فى عقده بزيادته بما يتناسب مع ما يقدمه مع الفريق، بعدما أصبح من الأعمدة الأساسية بالفريق، وذلك عقب انضمامه للقلعة البيضاء موسم 2017 – 2018، فى عقد لمدة أربعة مواسم ونصف، حيث يتقاضى عبد الغنى فى عقده بالكامل 7 مليون جنيه و416 ألف جنيه.

و يرصد اليوم السابع لقطات لنجم الزمالك في الصور التالية :

محمد عبد الغنى مدافع الزمالك
محمد عبد الغنى مدافع الزمالك

 

محمد عبد الغنى فى السيارة
محمد عبد الغنى فى السيارة

 

محمد عبد الغنى
محمد عبد الغنى

 

محمد عبد الغنى بقميص الزمالك
محمد عبد الغنى بقميص الزمالك

 

محمد عبد الغنى فى سيلفى السيارة
محمد عبد الغنى فى سيلفى السيارة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة