الصحة الكويتية تعلن رصد 8 حالات بفيروس كورونا ليرتفع عدد الحالات إلى 112

الأحد، 15 مارس 2020 09:51 ص
الصحة الكويتية تعلن رصد 8 حالات بفيروس كورونا ليرتفع عدد الحالات إلى 112 عبدالله السند متحدث الصحة الكويتية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عبدالله السند المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية ، رصد 8 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا، منهم 3 حالات مرتبطة بالسفر إلى بريطانيا و3 حالات مخالطين لحالات مرتبطة بالسفر لبريطانيا ، وحالة واحدة مرتبطة بالسفر وقادمة من فرنسا عبر الإمارات، وحالة واحدة مرتبطة بالسفر إلى إيران ، مؤكدا ارتفاع أعداد الإصابات إلى 112.

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية ، في مؤتمر صحفى اليوم الاثنين ، خروج 324 شخصًا من الحجر الصحي ، شفاء حالتين ليرتفع عدد الحالات إلى 9 ، منوها أن جميع الحالات الأخيرة التي تم اكتشافها لمواطنين كويتيين.

وكانت وزارة الخارجية الكويتية، دعت جميع المواطنين الكويتيين العالقين فى الخارج، إلى الاتصال بسفارات الكويت فى الدول الموجودين فيها؛ لترتيب أوضاعهم، وناشدت "الخارجية" الكويتية – فى بيان رسمى أمس السبت – مواطنيها العالقين فى الخارج، الاتصال على هواتف الطوارئ الخاصة بالسفارات الموجودة فى موقع الوزارة (www.mofa.gov.kw)، أو هواتف الطوارئ الخاصة بوزارة الخارجية الكويتية.

 

وكان مجلس الوزراء الكويتى، قد أعلن عقب اجتماعه الاستثنائى الأربعاء الماضى، وقف حركة الطيران فى مطار الكويت الدولى، ابتداء من يوم أمس الجمعة، واقتصار الرحلات القادمة على المواطنين الكويتيين وأقاربهم من الدرجة الأولى فقط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة