"تبقى في بقك وتقسم لغيرك".. طائر يخطف قطعة بسكويت من طفل ويهرب.. فيديو

السبت، 14 مارس 2020 11:00 م
"تبقى في بقك وتقسم لغيرك".. طائر يخطف قطعة بسكويت من طفل ويهرب.. فيديو طائر يخطف بسكويت
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر طفل صغير في مشهد طريف على أحد الشواطئ وهو يستعد لالتقاط صورة تذكارية من جانب والديه، ولكن الصورة لم تكتمل بعد أن كان الطفل يلتقط الصورة وهو مبتسم ويمسك في يده قطعة بسكويت يرفعها عاليا ويضحك أثناء التقاط الصورة، ليأتي طائر من الخلف ويصيبه بحالة من الزعر بعد أن خطف قطعة البسكويت فجأة وهرب بها مسرعا على الشاطئ. 
 
 
وأعادت نشر الفيديو الطريف صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، وقالت إن هذا مشهد طريف لطفل مبتسم يستعد لالتقاط صورة أثناء حمله قطعة بسكويت، ليأتي طائر النورس ويحول فرحته لذعر خاطفاً الكوكيز من يده محلقاً بها في السماء.
 
وقام طائر النورس الصغير بالانقضاض على قطعة البسكويت فور رفعها عاليا ثم يسرقها والطفل يحملها لالتقاط صورة له، وهذه هي اللحظة المضحكة التي انتزع فيها طائر النورس القطعة من الصبي على الشاطئ.
 
وكان الطفل يرتدي شورت سباحة وردي اللون وهو يبتسم أمام الكاميرا على شاطئ البحر، ولا يرى طيورًا تتربص في الخلفية على بعد بوصات فقط من قدميه في الرمال، ثم ينطلق طائر النورس الثقيل من الرمال.
 
ويمكن سماع والدي الطفل وهم يضحكون بينما ينظر الصبي في حالة مفاجأة وذعر في مقطع منتشر على تطبيق TikTok.
 
وفي وقت سابق، قد تم الإعلان عن أن طائر النورس السريع من قبل العلماء، باعتباره "الأسرع فى العالم"، بعد أن قطع الطائر مسافة 520 ميلًا من جزر القنال إلى إسبانيا في سبعة أيام فقط.
 
وقد طار النورس إلى شاطئ آريس في كورونا في وقت سريع للغاية، وقد وضع الخبراء ذلك في حقيقة أن الطائر كان يعلم بوجود طعام في المنطقة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
وتم رصد الطائر في البداية في عام 2016 في جزيرة برهو في جزر القنال وشوهد هناك مرة أخرى خلال يوم 17 يوليو من هذا العام، وبعد أسبوع واحد فقط، تم رصد نفس الطائر على شاطئ آريس، كورونا، إسبانيا - على بعد 520 ميلاً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة