ما تخليش حاجة توقفك.. 6 جواكت اختارى منها لإطلالة أنيقة تحميكى من المطر

الخميس، 12 مارس 2020 02:00 م
ما تخليش حاجة توقفك.. 6 جواكت اختارى منها لإطلالة أنيقة تحميكى من المطر معطف كارو
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على الظهور بكامل أناقتها أثناء ذهابها للعمل أو حتى عند التنزه مع الأصدقاء بالأماكن المختلفة، ولكن قد تصادفها مشكلة خلال هذه الفترة من سقوط أمطار ورياح وغيرها من أحوال الطقس المختلفة، في اختيار الملابس المناسبة لها، لذلك نستعرض في هذا التقرير أنواع مختلفة من الجواكت الأنيقة التي تحافظ على الشعور بالدفء خلال اليوم، والتي يمكن ارتداؤها بمختلف المناسبات، وفقاً لما ذكره موقع "oldnavy.gap".

جواكت شتوية مناسبة لفصل الشتاء

جاكيت موتو

يفضل ارتداء خلال هذه الفترة "جاكيت موتو"، المصنوع  من الجلد الصناعي، ذى لون أسود، متوسط الطول، والذى يجعل المرأة تشعر بالدفء أثناء الخروج من المنزل خلال المطر والطقس البارد، كما يجعلها تبدو أنيقة أمام الآخرين.

جاكت أسود
جاكيت موتو

جاكيت مبطن مقاوم للماء
 

يفضل أيضاً ارتداء جاكيت مبطن شيربا، مقاوم للماء، والذى يمكن ارتداؤه أثناء هطول المطر في الشارع، مما يساعد على الشعور بالدفء طوال اليوم، كما يساعد بالحصول على إطلالة أنيقة، تجعل المرأة تشعر بمزيد من الثقة بالنفس.

جاكت مبطن
جاكيت مبطن شيربا

جاكت مبطن شيربا

يمكن ارتداء جاكيت مبطن شيربا، لذلك يساعد على الشعور بالدفء أثناء السير بالطقس البارد، كما يتميز أيضاً بتصميمه الأنيق، ويمكن ارتدائه مع ملابس بألوان مختلفة، والتي تضيف أناقة وجاذبية للمرأة .

الثالث
جاكت مبطن شيربا

معطف كارو
 

يمكن أيضاً أن ترتدى المرأة معطف كارو، بأزرار أمامية مصنوع من الصوف، مما يساعد على الشعور بالدفء أثناء السير بالطقس البارد، كما يضيف أناقة وجاذبية للمرأة، ويلائم المناسبات المختلفة.

الرابع
معطف كارو

معطف صوف
 

يفضل أيضاً ارتداء معطف شيربا مصنوع من الصوف، لونه أبيض، مزدوج الصدر، لونه أبيض يعطى الحرية لارتداء ألوان مختلفة من الملابس، كما إنه يعطى الشعور بالدفء للمرأة خلال اليوم.

الخامس
معطف صوف

جاكيت بليزر قصير
 

يمكن أيضاً ارتداء جاكيت بليزر لون جلد النمر قصير، والذى يساعد على الشعور بالدفء خلال اليوم، ويجعل المرأة تحصل على إطلالة أنيقة.

السادس
جاكيت بليزر قصير

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة