إصابة 3 فى حادث انقلاب سيارة على طريق سوهاج بسبب سوء الأحوال الجوية

الخميس، 12 مارس 2020 01:01 م
إصابة 3 فى حادث انقلاب سيارة على طريق سوهاج بسبب سوء الأحوال الجوية حادث تصدم
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب منذ قليل، 3 أشخاص من بينهم أمين شرطة في حادث انقلاب سيارة ملاكى بناحية قرية الحرافشه دائرة مركز شرطة جهينة غربى محافظة سوهاج، وذلك بسبب شدة الرياح وانتشار الأتربة والشبورة تم نقل المصابين الثلاثة إلى مستشفى جهينة المركزى للعلاج.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بإنقلاب سيارة على طريق فرعى بدائرة مركز جهينة ووجود مصابين وجار الدفع بقوات إدارة المرور للتعامل مع الحادث.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمد جادالله رئيس وحدة مباحث جهينة بإنقلاب سيارة ملاكى على الطريق بناحية قرية الحرافشه دائرة المركز نتج عن الحادث إصابة أحمد عمر محمد 40 سنة أمين شرطة، بكدمه بالظهر وفهد محمود ضيف الله 38 سنة بجرح بفروه الرأس، وحماده رزق محمد 37 سنة بكدمات متفرقه بالظهر .

وأشارت التحريات أن سبب الحادث سوء الأحوال الجوية وإنتشار الأتربة والرياح والشبورة على الطريق تم نقل المصابين الثلاثة لمستشفى جهينة المركزى وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

يذكر أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج شهدت قبل قليل انهيار منزل بسبب شدة الرياح وسوء الأحوال الجوية نتج عن الإنهيار إصابة 3 إشخاص بإصابات متفرقة بالجسم تم الدفع بقوات الغنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية من أجل التمركز بمكان الإنهيار والبحث عن إصابات أخرى أسفل الأنقاض.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا اللواء وائل جمال مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بحدوث انهيار لأحد المنازل بدائرة مركز شرطة دار السلام ووجود مصابين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده المقدم محمد عبدالصبور رئيس وحدة مباحث المركز بإنهيار منزل بسبب سوء الأحوال الجوية نتج عن الإنهيار إصابة وفاء محمد عثمان 20 سنة بجرح بالوجه وكدمات متفرقة بالجسم وندي محمد عثمان 16 سنة بإشتباه كسر بالفخذ الايسر وحسن محمد عثمان 14 سنة بإشتباه خلع بالكتف الأيمن تم نقل المصابين الثلاثة إلى مستشفى دار السلام المركزى لتلقى العلاج.

تم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام وتم فرض طوقا أمنيا بمكان الإنهيار وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة