ميسى يوكل محاميه للدفاع عن رونالدينيو ويدفع له 4 ملايين يورو للخروج من السجن

الأربعاء، 11 مارس 2020 01:58 م
ميسى يوكل محاميه للدفاع عن رونالدينيو ويدفع له 4 ملايين يورو للخروج من السجن ميسى ورونالدينينو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن ليونيل ميسي لم ينس زميله ومعلمه السابق رونالدينيو، حيث عين الأرجنتينى محامين للدفاع عن المهاجم البرازيلى الأسبق رونالدينيو، مع تعهده بدفع أكثر من 4 ملايين يورو لمساعدته وإخراجه من الحجز في باراجواى.

 

وجاء بموقع "gs24"، أن رونالدينيو، النجم السابق، تم احتجازه منذ يوم الجمعة مع شقيقه روبرتو، بعد اعتقاله فى باراجواى بسب استخدام جوازات سفر باراجواي المزورة.

 

ميسى ورونالدينيو
ميسى ورونالدينيو

ويحاول ليونيل ميسي الآن مساعدة زميله السابق في الفريق، والذي يبدو أنه لم ينس مساعدته له في سنواته الأولى في برشلونة.

 

في موسم 2005/2006، فاز كلاهما بدورى الأبطال مع برشلونة، على الرغم من أن الإصابة أقصت ميسى من المباراة في المباراة النهائية.

رونالدينيو
رونالدينيو
 

لم يخف الأرجنتينى أبدا أن البرازيلي كان معلمه ونموذجًا يحتذى به، فالمفارقة فى المصير هى أن رونالدينيو اضطر إلى مغادرة برشلونة فى صيف عام 2008، وأدرك بيب جوارديولا مدرب برشلونة وقتها أن البرازيلى رونالدينو لم يعد من أولوياته.

 

وكانت صحيفة "أس"الإسبانية، قد كشفت عن أول صورة للبرازيلى رونالدينيو نجم برشلونة السابق والسامبا داخل أحد سجون باراجواى، بعد اعتقاله بسبب دخوله برفقه شقيقه إلى البلاد بجوازت سفر مزورة.

 

وأصاب الأسطورة البرازيلي رونالدينيو، أمهر من لمس كرة القدم، الكثير من عشاقه وجماهيره حول العالم بالصدمة، بعد القبض عليه بتهمة دخول باراجواى بجوازات سفر مزورة.

 

وأضافت الصحيفة، أن هيرنان رودريجيز الصحفي الباراجواياني الشهير نشر صورة للبرازيلي رونالدينيو في السجن الذى يتواجد فيه مع العديد من السجناء المعروفين من هذا البلد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة