أخبار الكرة العالمية اليوم.. مباريات برشلونة بدون جماهير

الثلاثاء، 10 مارس 2020 11:48 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. مباريات برشلونة بدون جماهير برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها يواجه فريق ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح أتلتيكو مدريد الإسبانى، في إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، حيث خاض الفريق اليوم تدريباته الأخيرة.

النجم المصرى محمد صلاح، نشر صور التدريبات عبر حسابه بموقع إنستجرام، وسط تمنيات من جمهور الكرة المصرية والعالمية التوفيق له في مباراته المقبلة.

 
محمد صلاح  (1)
 
 

مبابى يخضع لاختبار كورونا 

خضع الفرنسى كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان اليوم لاختبار فحوصات فيروس كورونا بعد تعرضه لالتهابات شديدة فى الصدر وارتفاع فى درجة الحرارة، والاشتباه في إصابته بفيروس كورونا.

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن مهاجم باريس سان جيرمان، الذي لم يتدرب خلال اليومين الماضيين، أجرى اختبارًا اليوم لمعرفة ما إذا كان قد أصيب بفيروس كورونا.

رفض الافراج عن رونالدينيو 
 

رفض قضاء بارجواي الثلاثاء طلب الإفراج بكفالة عن النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة السابق، وقرر إبقاءه في الحبس الاحتياطي على خلفية اتهامه بدخول البلاد بجواز سفر مزور.

وسعى محامى النجم السابق البالغ من العمر 39 عاما، إلى الإفراج الموقت عنه وعن شقيقه روبرتو، بعد توقيفهما الجمعة في العاصمة اسونسيون لدخولهما البلاد باستخدام وثائق مزورة.
 
 

 

مباريات برشلونة بدون جمهور 
 

أصدر نادي برشلونة الإسباني، بيانًا رسميًا يعلن فيه إقامة مباريات الفريق لمدة أسبوعين على الأقل بدون جماهير، من أجل اتخاذ التدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وجاء في البيان: "بالنظر إلى الوضع الحالي فيما يتعلق بفيروس كورونا، وبهدف حماية أعضاء النادي والمشجعين والرياضيين والموظفين، اتخذ نادي برشلونة التدابير الوقائية التي أوصت بها السلطات الصحية".

 

 

فحوصات كورونا للمصرى كوكا 
 

يخضع المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، للفحص الطبي في نادي أولمبياكوس اليوناني، مع بقية لاعبي الفريق، وذلك بعد مخالطة رئيس النادي إيفانجيلوس ماريناكيس، الذى تأكد إصابته بمرض كورونا.

وأشارت صحيفة "التليجراف" الإنجليزية، أن جميع العاملين بنادي أولمبياكوس اليوناني يخضعون حاليًا للتحاليل الطيبة بعد مخالطتهم لرئيس النادي، الذي تأكدت إصابته بفيروس كورونا بعدما زار الأخير الفريق خلال الأسبوع الحالي.

 

 

إيقاف الدورى الإيطالى حتى 31 مايو 
 

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، تمديد تأجيل مسابقة الدوري الإيطالي "كالتشيو" حتى يوم 31 مايو ، وذلك على خلفية تفشي فيروس كورونا في البلاد، مشيرا إلى أنه يمكن أن تكون هناك مباريات فاصلة لتحديد البطل وتحديد المتأهلين لدوري أبطال أوروبا وكذلك تحديد الهابطين لدوري الدرجة الثانية.

وكانت اللجنة الأولمبية الإيطالية قد قررت تأجيل كافة المسابقات بإيطاليا بما فيها كرة القدم حتى 3 إبريل المقبل، ليقرر الاتحاد الإيطالي تمديد الفترة الزمنية حتى 31 مايو.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة