الصفاقسي يفوز على اتحاد المنستيري فى أول ظهور لـ حسين السيد.. فيديو

الأحد، 09 فبراير 2020 05:36 م
الصفاقسي يفوز على اتحاد المنستيري فى أول ظهور لـ حسين السيد.. فيديو الصفاقسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فريق الصفاقسي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري حسين السيد على الاتحاد المنستيري بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الطيب المهيري"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري التونسي.

شهدت المباراة مشاركة حسين السيد أساسياً وظهر بمستوى جيد في ظهوره الاول مع الصفاقسي الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من الاهلى وذلك على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.

وجاء هدف الصفاقسي الوحيد عن طريق كيجسلاي ايدوه في الدقيقة 79 من عمر المباراة، وأهدر حمزة المثلوثىي ركلة جزاء للصفاقسي في الدقيقة 93.

هذا الفوز رفع رصيد الصفاقسي إلى 28 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التونسي، خلف الترجى صاحب الصدارة بفارق 9 نقاط.

دفع فتحى الجبال، المدير الفنى لفريق الصفاقسى، بالمصرى حسين السيد فى التشكيلة الأساسية التى تواجه الاتحاد المنستيرى فى الثالثة عصر اليوم بملعب "الطيب المهيرى"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدورى التونسي، حيث تواجد لاعب الأهلى المعار إلى الصفاقسى فى التشكيل الأساسى لأول مرة.

حسين السيد يسجل الظهور الأول مع فريق الصفاقسي الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من النادى الأهلى، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ولم يتواجد حسين السيد فى قائمة مباراة الصفاقسى الماضية أمام النجم الساحلى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 فى اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة، لعدم قيام النادى بتسديد ديونه لدى الاتحاد التونسى ما أدى إلى عدم قيد اللاعب المصرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة