وزير الرياضة يضع حجر أساس المشروع التنموى لتطوير مركز شباب سراى القبة

السبت، 08 فبراير 2020 12:06 م
وزير الرياضة يضع حجر أساس المشروع التنموى لتطوير مركز شباب سراى القبة وزير الرياضة فى مركز شباب سراى القبة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع الدكتور اشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم، حجر أساس لمشروع تنموى لتطوير مركز شباب سراى القبة، بحضور أشرف زكريا نائبا عن محافظ القاهرة، أشرف البجرمى مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

وأعرب وزير الرياضة عن سعادته بافتتاح أعمال تطوير مركز الشباب، مؤكدا أنه يأتى فى إطار خطة الوزارة للعمل على النهوض بالبنية التحتية لمراكز الشباب على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى توفير الاهتمام والرعاية للشباب والنشء، الأمر الذى تعيره الدولة اهتماما بالغا .

ووجه وزير الشباب الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لموافقته على إصدار قانون الهيئات الشبابية، الذى يتيح الاستثمار فى المنشآت الشبابية وتوفير كافة الأنشطة المختلفة لشباب مصر، موضحا أن مركز شباب القبة من مراكز الشباب المهمة التى تخدم المجتمع وقطاعا عريضا من المرتادين على المركز، حيث يخدم المركز 14 ألف عضو من أهل المنطقة ورواد المركز، لذا يجب على الوزارة الاهتمام بتطوير المركز من الناحية الطبية والاجتماعية والثقافية والرياضية.

وأوضح صبحى أن أعمال التطوير تشمل وحدات طبية، إنشاء صالة اسكواش، إنشاء ملعب تنس أرضي، تطوير ملعب كرة قدم خماسي، وتطوير حمام السباحة، جراج تحت الارض، بالإضافة إلى إنشاء مول تجارى بمحلات للإيجار والتى ستعود بالنفع على مركز الشباب فى زيادة موارده واعتماد المركز على الموارد الذاتية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، مشيرا الى ان المشروع التنموى سيقوم بتوفير 40 مليون جنيه سنويا بمركز شباب سرايا القبة.

رافق الوزير أثناء وضع حجر الأساس كل من محمد عبد القادر مساعد وزير الشباب والرياضة لمراكز الشباب، محمد حسن معاون وزير الشباب والرياضة، منى عثمان وكيل الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وهانى محمد طه رئيس مجلس إدارة مركز شباب سراى القبة.

 
صبحى فى مركز شباب سراى القبة
صبحى فى مركز شباب سراى القبة

صبحى يضع حجر الاساس
صبحى يضع حجر الاساس

وزير الرياصة فى مركز الشباب
وزير الرياصة فى مركز الشباب

وزير الرياضة و الاطفال
وزير الرياضة و الاطفال

اشرف صبحى فى مركز شباب سراى القبة
اشرف صبحى فى مركز شباب سراى القبة

اشرف صبحى
اشرف صبحى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة