الست ما بتتغيرش مهما كبرت فى السن.. أفكار لهدية تكسبى بيها قلب حماتك

السبت، 08 فبراير 2020 02:00 ص
الست ما بتتغيرش مهما كبرت فى السن.. أفكار لهدية تكسبى بيها قلب حماتك هدية مناسبة-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تشعر المرأة بالحيرة بسبب عدم قدرتها على اختيار هدية مناسبة لوالدة خطيبها أو زوجها، لذلك تلجأ لنصائح بعض الصديقات أو تشترى هدية تبعاً لذوقها الشخصى، والذى قد لا يلقى إعجاب الحماة، ويفسد العلاقة بينهما وبين زوجة الابن، وللتخلص من هذه الحيرة، وشراء هدية مناسبة تلقى إعجاب الحماة، نشر موقع "goodhousekeeping"، تقريرا عن أفكار مختلفة ومميزة لهدايا والدة الزوج، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير.

أفكار لهدايا مناسبة للحماة

عقد ذهبى أو مزين بالأحجار الكريمة

يفضل إهداء الحماة عقد ذهبى أو مزين بالأحجار الكريمة الملونة، والتي تعتبر من الهدايا المفضلة لكل امرأة حتى وإن كانت تقدمت بالعمر، كما تعتبر من الهدايا التي تشعرها بأنوثتها.

عقد
عقد

ساعة يد

يفضل أيضاً إهدائها ساعة يد قيمة، ويفضل أن تكون مزودة بخاصية مقاومة للماء، وبتصميم تفضله سواء ساعة مصنوعة من أساور جلدية أو فضية.

ساعة
ساعة

طقم شاى

تفضل السيدات الحصول على هدايا عبارة عن أدوات منزلية، مثل طقم الشاي المزخرف أو حسب الشكل الذى تفضله والدة الزوج.

أبريق شاى
أبريق شاى

لوحة تجمع الصور التذكارية

يفضل أيضاً جمع الصور التذكارية المفضلة لها أو التي تجمع بين الحماة وزوجة الابن، ووضعهما على شكل قلب، مع اختيار إطار ذو لون مناسب للصور.

مجموعة من الصور
مجموعة من الصور

إناء للنباتات

قد تفضل والدة الزوج زراعة النباتات في المنزل، وهنا ينصح بشراء إناءات لنباتات خضراء، لزراعتها في شرفة المنزل، والتي تساعد على الشعور بالراحة والسعادة، ويفضل شراء نباتات مثل الريحان المعروف بعطره المميز.

مزهرية
مزهرية

أحمر شفاه

تفضل المرأة أدوات المكياج التي تجعلها تشعر بأنوثتها، خاصة أحمر الشفاه، لذلك يفضل شراء أحمر شفاه للحماة، حسب اللون الذى تفضله.

أحمر شفاه
أحمر شفاه

سوار ذهبى أو فضى

تفضل الكثير من النساء ارتداء أنواع مختلفة من الإكسسوارات سواء الفضية أو الذهبية، خاصة إذا كان مدون عليها كلمات مميزة للتعبير عن الحب أو اسم الحماة، وتعتبر هذه من الهدايا المميزة التي يمكن إهدائها لوالدة الزوج.

سوار
سوار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة