الصيادون العائدون من اليمن لـ"إكسترا نيوز": "مصر لا تنسى أهلها".. فيديو

الأربعاء، 05 فبراير 2020 12:24 ص
الصيادون العائدون من اليمن لـ"إكسترا نيوز": "مصر لا تنسى أهلها".. فيديو الصيادين المصريين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت قناة إكسترا نيوز، لقاءات مع الصيادين العائدين من اليمن مؤخرا، حيث أكد أحد الصيادين العائدين: الحمد لله إننا رجعنا بفضل الرئيس عبد الفتاح السيسى والحمد لله إننا رجعنا مصر تانى"، فيما قال "تامر حجازى"، أحد الصيادين العائدين: لولا الرئيس السيسى لم نكن لنعود لوطننا مرة أخرى ، وإحساسنا لا يمكن أن نوصفه أن عود لبلادنا مرة أخرى".

فيما قال أحد الصيادين العائدين، خلال لقاءه مع قناة إكسترا نيوز: نحن لسنا فى أزمة طول ما خلفنا مصر، لأن مصر لا تنسى أهلها أبدا والرئيس عبد الفتاح السيسى لا يمكن أن يسنى أهله أبدا.

 

وفى وقت سابق، أكد علاء سليم أمين، عام لاتحاد المصريين بالخارج، أن اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بإعادة الصيادين من اليمن أسعد قلوبنا، قائلا: نشهد نحن المصريين فى الخارج أفضل أيامنا منذ سفرنا بعد اهتمام القيادة السياسية بالمصريين فى الخارج ، واهتمام القيادة السياسية بالمصريين فى الخارج أثلج صدورنا فى شتى أنحاء العالم.

 

وقال أمين عام لاتحاد المصريين بالخارج، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن إعادة 32 صيادا مصريا من اليمن هو أمر فى غاية الأهمية وقبلها إجراء المصريين المتواجدين فى الصين وإرسال طائرة خاصة لإجلائهم أمر مهم للغاية يرفع من معنويات المصريين فى الخارج .

 

وتابع أمين عام لاتحاد المصريين بالخارج: ممتنين من اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بأوضاع المصريين فى الخارج ، بجانب أن هناك تحركات من الحكومة المصرية لمساعدة المصريين فى الخارج، حيث تسافر وزيرة الهجرة حال حدوث أى طارئ لأى مصرى مقيم فى الخارج .

ونجحت جهود الدولة المصرية فى الإفراج عن 32 صيادا مصريا عقب احتجازهم عدة أسابيع فى الأراضى اليمنية، ووصلت طائرة خاصة تقل الصيادين المصريين إلى القاهرة بعد مفاوضات مستمرة منذ 14 ديسمبر الماضى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة