كل أهداف مباريات الاثنين.. نابولى يسجل رباعية مثيرة وثنائية أسوان

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 02:05 ص
كل أهداف مباريات الاثنين.. نابولى يسجل رباعية مثيرة وثنائية أسوان نابولى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الاثنين إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الاثنين فى ملاعب العالم: 

 
 

نابولى ضد سامبدوريا
 

حقق فريق نابولي فوزا مثيرا على حساب مضيفه سامبدوريا بنتيجة 4-2، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الإثنين، فى ختام مباريات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإيطالي، وضع المهاجم البولندي ميليك نابولي في المقدمة عند الدقيقة الثالثة، وعزز إيليف إلماس من تقدم فريق الجنوب بهدف ثانٍ في الدقيقة 16، وقلص أصحاب الأرض الفارق عند الدقيقة 26 عن طريق الهداف المخضرم فابيو كوالياريلا.

بهذه النتيجة رفع نابولي رصيده إلى 30 نقطة وأصبح التاسع في الترتيب، وتجمد رصيد عند 20 نقطة، في المركز السادس عشر.

 

 

 

 

 

أسوان يهزم الإسماعيلى 2 / 1
 

حقق فريق أسوان بقيادة مجدى عبد العاطى  الفوز على نظيره الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف، وأحرز هدف أسوان الأول  فادى فريد فى الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول الذى إنتهى لتماسيح النيل بنتيجة 1 /0  ، قبل أن يتعادل فخر الدين بن يوسف للإسماعيلى فى الدقيقة 58 ، إلا أن محمد عبد المجيد أحرز ركلة جزاء أسوان فى الدقيقة 69، كما شهد اللقاء طرد محمد هاشم لاعب الإسماعيلى فى الدقيقة 84 من عمر اللقاء لعرقلة لاعب أسوان.

 

 

 

إنبى يهزم المقاولون 2 / 1 

نجح فريق إنبى فى تحقيق فوز غالٍ وثمين على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما باستاد بتروسبورت، تقدم إنبى بالهدف الأول عن طريق محمود قاعود فى الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، وأضاف محمد شريف الهدف الثانى لإنبى فى الدقيقة 68، وأحرز سيف الدين الجزيرى الهدف الأول للمقاولون من ضربة جزاء فى الدقيقة 75، قبل أن يضيع نفس اللاعب ضربة جزاء للذئاب فى الدقيقة 73.

 

سموحة Vs مصر المقاصة 
 

تعادل فريق سموحة مع مصر المقاصة بهدف لكل منهما، فى المباراة التي جمعتهما على استاد حرس الحدود، ونجح ميدو جابر فى إحراز هدف التقدم للمقاصة فى الدقيقة 50 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء حصل عليها شيميلس بيكلى، ثم أحرز رجب نبيل هدف التعادل لسموحة فى الدقيقة 85.

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة