رحلة الرومانسية والزواج فى حياة لويزا السينما المصرية.. الفنانة الراحلة نادية لطفى تزوجت 3 مرات.. الهجرة فرقتها عن زوجها الأول والد ابنها الوحيد.. وجهاز تنصت سبب الطلاق الثانى.. وهذا رأيها فى الحب

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 05:07 م
رحلة الرومانسية والزواج فى حياة لويزا السينما المصرية.. الفنانة الراحلة نادية لطفى تزوجت 3 مرات.. الهجرة فرقتها عن زوجها الأول والد ابنها الوحيد.. وجهاز تنصت سبب الطلاق الثانى.. وهذا رأيها فى الحب الفنانة الراحلة نادية لطفى
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحلت عن عالمنا اليوم الفنانة الكبيرة نادية لطفى، صاحبة الوجه الرقيق والإطلالة المميزة عن عمر ناهز الـ 83 عاما، قدمت العديد من الأفلام خلال مشوارها الفنى طويل فحفرت اسمها بحروف من ذهب فى تاريخ السينما المصرية.
 
نادية لطفي (3)
نادية لطفي

ناقشت "الراحلة" قضايا كثيرة من خلال مشوارها الفنى منها الاجتماعية التى تمس البسطاء داخل مجتمعنا مثل " قصر الشوق والسمان والخريف"، وقضايا سياسية وتاريخية مثل" جريمة فى الحى الهادى والناصر صلاح الدين" والرومانسية مثل "حبى الوحيد والخطايا"، وغيرها من الأفلام السينمائية التى أثرت بها عالمنا العربى.

نادية لطفي (8)
نادية لطفي 

رأى الراحلة نادية لطفى فى الحب
 

كانت الفنانة نادية لطفى رمزًا من الجمال والرقة والرومانسية تقتدى بها فتيات جيلها والأجيال التى تلتها خاصة حينما كانت تقوم بالأدوار الحب والرومانسية، ترى ماذا كان رأى الفنانة القديرة فى الحب؟

"الحب عاطفة طبيعية وأساسية ولكن ما يحدد شكله هو ردة فعله فى النفوس، فالحب والزواج من الأمور القدرية التى لا دخل للإنسان فيها مطلقًا، فإذا قدر لى أن أحب وأتزوج فلا أمانع، وإن لم يصادفنى الحب فلن أشعر بالضيق أبدًا فهو قدرى وسأرضى به ومكتوب لى فى اللوح قدرى".. هذا ما قالته الفنانة القديرة نادية لطفى عن رأيها فى الحب خلال حوار لها نشر فى مجلة الموعد عام 1978 .

نادية لطفي (6)
نادية لطفي 

 

الحب الأول وزواج قبل سن العشرين

نجحت الفنانة نادية لطفى فى الزواج من حبها الأول وكان ضابطا بحريا يدعى عادل بشارة، الحبيب كان جارًا لها وكانت وقتها لم تتجاوز العشرين من عمرها، ولكن لم يستمر هذا الزواج كثيرًا لهجرة الزوج إلى أستراليا، وأثمر هذا الحب والزواج عن ابنها الوحيد "أحمد" التى تقول عنه الفنانة الراحلة فى حوار سابق لها فى مجلة الموعد، ، إنه أخذ صفات والده أكثر مما أخذ منها، مضيفة:"وإن كنت ألاحظ دائماً وفى مواقف كثيرة أنه أخذ منى صفة الاندفاع العاطفي".

نادية لطفي (1)
نادية لطفي 

 

جهاز تنصت سبب الطلاق الثانى 

تزوجت الفنانة نادية لطفى للمرة الثانية من المهندس إبراهيم صادق شقيق زوج ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، استمر هذا الزواج ما يقارب 6 سنوات وكان سبب الانفصال عنه حادثة غريبة من الصعب أن تحدث، فقد اكتشفت الفنانة وجود جهاز تنصت داخل منزلها، وبعد فترة من الحيرة بشأن سبب وجود الجهاز فى البيت قررت الانفصال فى هدوء، حيث قالت إنها لا تتحمل أن تعيش تحت المراقبة، ولم يكن هناك أطفال بينهما بناًء على طلبه.

نادية لطفي (7)
نادية لطفي 

 

الزوج الثالث فى حياة الراحلة نادية لطفي

تعرفت الفنانة نادية لطفى على زوجها الثالث والأخير بالصدفة البحته، أثناء تصوير فيلمها "سانت كاترين" حيث كان هناك المصور الصحفى محمد صبرى شيخ مصورى مؤسسة دار الهلال، وتعرفا سويًا وجمعتهما عاطفة جعلت "صبري" يعرض عليها الزواج فوافقت على الفور، ولكن هذا الزواج نجم عنه ندم كبير من الفنانة نادية لطفى بسبب كثرة المشاكل التى نشبت بينهما، أدى فى النهاية إلى الطلاق.

نادية لطفي
نادية لطفي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة