أخبار الكرة العالمية اليوم.. كورونا تؤجل قمة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

السبت، 29 فبراير 2020 11:51 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. كورونا تؤجل قمة يوفنتوس ضد إنتر ميلان يوفنتوس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها تعرض فريق ليفربول لأول خسارة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذ الموسم على يد مضيفه واتفورد 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة "البريميرليج".

 

 

الوداد يضرب النجم 
 

حقق فريق الوداد المغربى، فوزا ثمينا، على ضيفه فريق النجم الساحلى التونسي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "محمد الخامس"، في ذهاب دور ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا.


 

خماسية اتحاد جدة أمام الشباب 
 

استعاد فريق الاتحاد، توازنه في الدوري السعودي، بعد نجاحه في سحق ضيفه فريق الشباب، بنتيجة 5 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "الجوهرة المشعة"، في ختام مباريات الجولة الـ20، من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

 
 
 

تشيلسى يتعادل مع بورنموث 
 

اقتنص فريق تشيلسي، تعادلا ثمينا من مضيفه فريق بورنموث، بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الـ28، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أزارو يسجل هدفين مع الاتفاق 

 

صعد الاتفاق السعودى إلى المركز العاشر بعد انتصاره على ضيفه أبها 4 /1، السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد فى الجولة الـ20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 

فالنسيا يعود للانتصارات 
 

عاد فريق فالنسيا، لسكة الانتصارات في الدوري الاسباني، بعد فوزه المثير على ضيفه فريق ريال بيتيس، بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء على ملعب "مستايا"، ضمن منافسات الجولة الـ26، من الدوري الاسباني "الليجا".

 

 

مرسى يهزم حجازى بالدورى الإنجليزى
 

 
قاد سام مرسى المصرى المحترف في صفوف ويجان الإنجليزى فريقه للتغلب على منافسه وست بروميتش ألبيون الذى يضم بين صفوفه أحمد حجازى ضمن مباريات الجولة 36 في دورى البطولة الإنجليزية "تشامبيونشيب".

 

تعديلات جديدة فى كرة القدم 

 
وافق مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم في اجتماعه السنوي الرابع عشر بعد المائة المنعقد في بلفاست بأيرلندا الشمالية على إعداد بروتوكولات لاستخدامها في تجارب الاستبدال في حالات الارتجاج.
 
 
 
 
hg2du5oxoffgqbnik8lg
 

بايرن يسحق هوفنهايم بسداسية 
 

سحق فريق بايرن ميونخ، مضيفه فريق هوفنهايم، بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ24، من الدوري الألماني "بوندزليجا".

 


لاتسيو يتصدر الدورى الإيطالى 

تصدر فريق لاتسيو، صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوزه الثمين على ضيفه فريق بولونيا، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين، على ملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ26، من الكالتشيو.

 

 

هازارد يغيب عن الكلاسيكو 
 

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن القائمة المستدعاه لمواجهة ضيفه برشلونة فى مواجهة الكلاسيكو ضمن مباريات فى الجولة الـ 24 من الدورى الإسبانى، والتى ستقام على ملعب "سانتياجو برنابيو" غدا الأحد، فى العاشرة مساء.

وشهدت القائمة غياب النجم البلجيكى ايدين هازارد وماركو أسينسيو، ولوكا يوفيتش للإصابة والبرازيلى رودريجو للإيقاف، وشهدت عودة المهاجم ماريانو دياز.

يحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر.
 
قائمة ريال مدريد
 
 
 

قرر الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، بشكل رسمي، تأجيل العديد من المباريات التى كان مقررا إقامتها مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" إلى شهر مايو المقبل بسبب تفشى فيروس كورونا.

 

 

 

 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة