الجماهير المصرية تحتفل بتأهل منتخب الشباب لربع نهائى كأس العرب.. فيديو

الخميس، 27 فبراير 2020 08:45 م
الجماهير المصرية تحتفل بتأهل منتخب الشباب لربع نهائى كأس العرب.. فيديو منتخب مصر للشباب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

احتفلت الجماهير المصرية بتأهل منتخب الشباب تحت قيادة ربيع ياسين للدور نصف النهائى لكأس العرب الذى يقام بالمملكة العربية السعودية 

فاز منتخب مصر للشباب مواليد 2001 على نظيره العراقى 1 / 0 ليتأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب التي تستضيفها السعودية ، بهدف أحرزه محمود عبد المحسن في الدقيقة 77 من أحداث المباراة.

رصدت الصفحة الرسمية للاتحاد العربى على موقع تويتر احتفالية للجماهير المصرية عقب فوز المنتخب الوطنى على نظيره العراقى وسط فرحة كبيرة بين الجالية فى مدينة الرياض.

 

 

 

 

يواجه منتخب مصر للشباب مواليد 2001 منتخب السنغال في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب التي تستضيفها السعودية ، على أن تقام المباراة يوم الأحد في الخامسة و النصف مساء الأحد.
 
وكان منتخب مصر للشباب مواليد  تأهل كأول مجموعته برصيد 7 نقاط بعد الفوز على منتخب  الجزائر 4/1 فى المباراة الأولى والتعادل مع السعودية 2/2 فى المباراة الثانية والفوز فى المباراة الثالثة على فلسطين 4/2.

وتنظم الجالية المصرية بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية رحلات أسرية لتشجيع ومساندة منتخب مصر للشباب فى مبارياته ببطولة كأس العرب.

تستأنف غداً الجمعة 28 فبراير مباريات دور الـ8 حيث  يواجه منتخب المغرب أول المجموعة الثانية نظيره الليبى ثانى المجموعة الرابعة فى الثانية إلا ربع ظهرا على ملعب فيصل بن فهد بالرياض، بعدها تقام مباراة السنغال أول المجموعة الرابعة أمام البحرين ثانى المجموعة الثانية فى الخامسة والنصف مساء على نفس الملعب.

ERzL7f8XkAAi6bP
 

 

ERzL8knX0AAYvn8
 

 

ERzL9H-WkAUpHgX
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة