مبابى VS هالاند.. الأرقام ترجح كفة "المعجزة" فى قيادة ريال مدريد

الأربعاء، 26 فبراير 2020 04:52 م
مبابى VS هالاند.. الأرقام ترجح كفة "المعجزة" فى قيادة ريال مدريد مبابى وهالاند
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البحث عن مهاجم صريح تقليدي الذي يسجل من أنصاف الفرص، أصبح عملة نادرة فى الألفية الجديدة بعد فشل طريقة الاعتماد على المهاجم الوهمي أو المهاجم صاحب المهام المتعددة في أرض الملعب.

ظهر إسم جديد على الساحة الكروية الأوروبية جعل الجميع يؤمن بإمكانية عودة المهاجم التقليدي الصريح من جديد وهو النرويجي المعجزة إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألمانى.

صحيفة " صن " الإنجليزية أجرت مقارنة بين الثنائى كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان والنرويجى إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألمانى فى ظل المنافسة الشرسة من نادى ريال مدريد على خطف أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 Real Madrid will have to decide whether to pick Haaland or Mbappe

قالت الصحيفة أن ريال مدريد قد يلغى رغبته فى التعاقد مع كيليان مبابى من أجل خطف النرويجى إيرلينج هالاند المجنون بدلاً من ذلك، خاصة بعد النتائج السيئة التى يحققها ريال مدريد فى الأونة الاخيرة أخرها الخسارة بنتيجة 1 / 0 أمام ليفانتي مع إصابة إيدن هازارد بإصابة أخرى في الكاحل.

شددت الصحيفة على أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي مدريد وجد ضالته فى الاتفاق مع المعجزة إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد ظهوره بشكل متميز على مدار الأيام القليلة الماضية.
 
 
أكد الصحيفة أن إيرلينج هالاند صاحب الـ 19 عاما انتقل لصفوف بوروسيا دوتموند الألمانى من ريد بول سالزبورج في يناير بعد منافسة قوية مع مانشستر يونايتد الإنجليزى لعدة أشهر.
 
 Real Madrid could now focus on Haaland instead of Mbappe
 
إيرلينج هالاند سجل 12 هدفا في 8 مباريات فقط، وتعاقد دورتموند مع اللاعب مقابل 18 مليون جنيه إسترليني فقط مما يعني أنه لا يزال من المحتمل أن يكون بديلاً أرخص للفرنسى مبابي الذي تم تقديره بنحو 250 مليون جنيه إسترليني  حتى لو كان سيتكلف 100 مليون جنيه إسترليني.
 
 
تؤكد الصحيفة الإنجليزية أن عقد اللاعب يتضمن نص أنه في عام 2021 يحق له فسخ عقده مع دورتموند مقابل 65 مليون جنيه إسترليني فقط، لكن من المحتمل أن يحتاج لوس بلانكوس إلى تعزيزات هذا الصيف مع إخفاق هازارد ولوكا يوفيتش وكريم بنزيما وجاريث بيل ورودريجو وفينيسيوس جونيور في سد الثغرات التي تركها كريستيانو رونالدو في عام 2018.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة