مانشستر يونايتد يتقدم على واتفورد بهدف الوافد الجديد فيرنانديز.. فيديو

الأحد، 23 فبراير 2020 04:55 م
مانشستر يونايتد يتقدم على واتفورد بهدف الوافد الجديد فيرنانديز.. فيديو برونو فيرنانديز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على نظيره واتفورد، بهدف دون مقابل، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

هدف التقدم لصالح مان يونايتد ضد واتفورد، أحرزه الوافد الجديد البرتغالى برونو فيرنانديز فى الدقيقة 42 من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه بعد تعرضه للعرقلة، ليسجل أول أهدافه مع اليونايتد منذ انضمامه الشهر الماضى قادما من سبورتنج لشبونة. 

وبدأ مانشستر يونايتد ضد واتفورد بتشكيل جاء كالتالي..

دي خيا، وان بيساكا، ليندلوف، ماجواير، شو، ماتيتش، فريد، جرينوود، فيرنانديز، جيمس، مارسيال.

وشهد التشكيل عودة المهاجم الشاب جرينوود بدلا من برندان ويليامز الذى شارك في مباراة تشيلسي الأخيرة والتي حسمها الشياطين الحمر بنتيجة 2-0.

ويحتل الشياطين الحمر المركز السابع برصيد 38 نقطة، ويسعى الفريق بقيادة سولشاير فى مواصلة الضغط على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز خلال الأسبوع الماضى على نادى تشيلسي، في لقاء لن يكون سهل أبدا على واتفورد الذي يبحث عن النجاة من الهبوط.

يتواجد فريق واتفورد في المركز قبل الأخير برصيد 24 نقطة في ظل نزيف النقاط الذي يتعرض له بشكل مستمر ففارق النقاط بسيط للغاية من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي حيثُ وصل إلى نقطة واحدة بين معظم الفرق المتنافسة على الهبوط.

وعاد مانشستر يونايتد من ملعب كلوب بروج البلجيكي بتعادل بنتيجة 1-1 فى المباراة التى جمعتهما الخميس في ذهاب دور الـ32 ليصبح على بعد خطوة من التأهل إلى دور الـ16 حيث يحتاج للفوز بأى نتيجة أو التعادل السلبي للتأهل مباشرة إلى دور التالى فى المباراة التى تجمعهما الخميس المقبل فى أولد ترافورد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة