هل دفع رئيس باريس سان جيرمان مليون فرنك لفيفا من أجل إغلاق التحقيق فى قضايا فساده؟

السبت، 22 فبراير 2020 12:36 م
هل دفع رئيس باريس سان جيرمان مليون فرنك لفيفا من أجل إغلاق التحقيق فى قضايا فساده؟ ناصر الخليفي
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت جريدة "التايمز" إن ناصر الخليفي ، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي  دفع إلى اتحاد كرة القدم العالمي الفيفا مبلغ مليون فرنك سويسري، في المقابل، قامت الهيئة بسحب شكواها الجنائية المتعلقة بفساد الخليفي. 

وأضافت الجريدة البريطانية الشهيرة أنه تم توجيه الاتهام إلى ناصر الخليفي، رئيس المجموعة التلفزيونية beIN Media، يوم الخميس في قضية فساد مرتبطة بتخصيص حقوق البث التلفزيوني لكأس العالم لكرة القدم، حيث ينظر النظام القضائي السويسري في قضية "التحريض على الإدارة غير العادلة".

وتمت مقاضاته في سياق تخصيص حقوق وسائل الإعلام لمختلف كؤوس العالم لكرة القدم وكأس القارات  وتوصل الخليفي إلى اتفاق ودي مع الفيفا، والذي سحب بالتالي شكواه من الفساد ضده، حسبما أشار مكتب النائب العام السويسري (MPC)، تبلغ قيمة هذه الاتفاقية الودية، بحسب "التايمز"، مليون فرنك سويسري.

3333
 

 

حسب محامي الخليفي السويسري، جريجوار مانجيت، الذي اتصلت به وكالة الأنباء الفرنسية: "الأمر الأكثر أهمية هو أن جميع اتهامات الفساد المتعلقة بمنح حقوق وسائل الإعلام قد تم اسقاطها، هذه الاتهامات التي تم الاعتراض عليها منذ اليوم الأول، لم تكن قوية".

ورد ناصر الخليفي في بيان "أنا مقتنع بأن جميع مزاعم الفساد المتعلقة بكأس العالم 2026 و 2030 قد أسقطت". وأضاف "حتى لو بقيت رسوم فنية وثانوية، فأنا واثق من أنها ستثبت أنها لا أساس لها من الصحة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة