برشلونة ضد ليفانتى.. ميسي وجريزمان يقودان البارسا

الأحد، 02 فبراير 2020 09:04 م
برشلونة ضد ليفانتى.. ميسي وجريزمان يقودان البارسا برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كيكى سيتين، المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى، التشكيل الذى يخوض مواجهة ضيفه ليفانتي المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 43 نقطة بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، فيما يحتل ليفانتى المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة. ويغيب عن برشلونة فى لقاء اليوم بداعى الإصابة الثنائى لويس سواريز وعثمان ديمبيلى، بالإضافة إلى التشيلى أرتورو فيدال.

وجاء تشكيل برشلونة كاملا كالتالى:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيميدو - لينجليه - بيكيه - خوردى ألبا.

خط الوسط: بوسكيتش - دى يونج - راكيتيتش.

خط الهجوم: جريزمان - ميسى - أنسو فاتى.

 

وكشفت الإحصائية التى نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة فاز فى جميع المباريات التى خاضها على أرضه ضد ليفانتى سواء فى الدوري الإسباني أو كأس الملك.

وأضافت الصحيفة أن ليفانتى خسر أمام برشلونة فى جميع زياراته لملعب "كامب نو"، حيث تلقى 14 هزيمة واستقبلت شباكه 57 هدفا فيما أحرز لاعبوه 10 أهداف فقط، ولم يسجل أى تعادل أو هزيمة.

وفاز الفريق الكتالونى فى 11 مباراة على أرضه ضد ليفانتى فى الدوري الإسباني، بالإضافة إلى 11 انتصارات أخرى فى كأس ملك إسبانيا.

ويدخل برشلونة اللقاء متأخرا بفارق 6 نقاط كاملة عن المتصدر ريال مدريد الذى نجح بالأمس في حسم مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد 1-0، حيث يحتل البارسا الوصافة برصيد 43 نقطة، في المقابل يحتل ليفانتي المركز الـ13 برصيد 26 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة