ليفربول بعد هزيمة أتليتكو: أمامنا فرصة لحسم الأمر فى واحدة من ليالى آنفيلد

الأربعاء، 19 فبراير 2020 12:06 ص
ليفربول بعد هزيمة أتليتكو: أمامنا فرصة لحسم الأمر فى واحدة من ليالى آنفيلد مباراة أتليتكو مدريد وليفربول
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادى ليفربول الإنجليزى، أن الفرصة مازالت قائمة للتأهل لدور الثمانية لبطولة دورى أبطال أوروبا، رغم الهزيمة من أتليتكو مدريد الإسبانى، بهدف نظيف، قائلا عبر حسابه على تويتر: "ما زال أمامنا فرصة لحسم الأمر فى واحدة من ليالى أنفيلد الأوروبية الكبيرة".

66
 
وحقق فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى فوزا صعبا على نظيره ليفربول الإنجليزى بقيادة النجم المصرى محمد صلاح بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

وشارك النجم المصرى محمد صلاح لمدة 72 دقيقة وكان اللاعب الأخطر من الريدز على مرمى الخصم، قبل أن يخرج ويحل تشامبرلين بدلا منه.

الهدف الوحيد جاء بعد مضى 4 دقائق فقط من خطأ فادح لمدافعى الريدز، ليستغله ساؤول نيجويز ويضع هدف فريقه الأول.

وألغى حكم المباراة هدفا سجله النجم المصرى محمد صلاح خلال المباراة وجاء الهدف فى الدقيقة 26، حيث وصلت الكرة لفيرمينو الذى كمررها إلى صلاح ليضعها فى الشباك، لكن اللاعب البرازيلى كان فى وضع تسلل ليتم إلغاء الهدف.

كما أتيحت فرصة خطيرة لصلاح فى الدقيقة 35 ليسجل التعادل، وقد سددها مباشرة فى المرمى إلا أن الكرة اصطدمت فى رأس أحد مدافعى الروخيبلانكوس.

وفى الشوط الثانى، أجرى كلوب تغييرا مفاجئا باستبدال ساديو مانى ليحل بدلا منه ديفوك أوريجي، وبعدها خرج صلاح ليلعب الريدز بدون الثنائى الأخطر بالفريق لمدة 18 دقيقة.

محمد صلاح كانت له فرصة خطيرة أيضا فى الشوط الثانى عند الدقيقة 52 بعدما لعب رأسية بجوار القائم من خلال عرضية من زميله جو جوميز.

وبذلك يبقى أمام ليفربول للفوز بهدفين أو أكثر خلال مواجهة الإياب التى يحتضنها معقل الريدز "آنفيلد" فى 11 مارس المقبل، حيث يضمن العبور إلى الدور ربع النهائى.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة