أتلتيكو ضد ليفربول.. كلوب: نحن فريق خطير على أى ملعب

الإثنين، 17 فبراير 2020 09:49 م
أتلتيكو ضد ليفربول.. كلوب: نحن فريق خطير على أى ملعب كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، صعوبة مباراة الفريق غدا أمام أتلتيكو مدريد، والتي تقام غدا على ملعب "واندا متروبوليتانو" في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

أتلتيكو ضد ليفربول

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "إنها واحدة من أصعب المباريات بحياة اي لاعب كرة قدم، إنهم فريق منظم للغاية ويحقق نتائج جيدة بعد قتال شديد، إنهم بفترة انتقالية الآن لذلك ما يحدث لهم طبيعي ولا ننسى أنهم فريق يقاتل بكل ما لديه، ستكون مباراة صعبة جداً".

وعن اللعب خارج أنفيلد قال: "أفضل مبارياتنا بدوري الأبطال كانت بعيداً عن أنفيلد، خاصة مباراتنا أمام بايرن ميونخ، ومباراة برشلونة أيضاً رغم خسارتنا هناك، نحن فريق خطير على أى ملعب لكن هذا لا يعني أنها ستكون مباراة سهلة لنا".

وامتدح المنافس قائلا: "لو كان هناك فريق عليك أن تكون بأفضل حالاتك لمواجهته فهو أتليتكو، إنهم لا يقدمون الهدايا لك، إذا عملت بجد فلديك فرصة والعكس صحيح، لقد كان هنالك سبب لتواجدهم بعدة نهائيات أوروبية". واختتم: "نحن أحد الفرق المرشحة للقب الأبطال، نريد التواجد في اسطنبول".

ويتربع ليفربول على قمة الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة بفارق 25 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف، في الوقت الذى يعاني فيه أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني، حيث يحتل الترتيب الرابع برصيد 40 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة