الرياضة المصرية في يوم.. الإنتاج الحربى يواجه سيراميكا كليوباترا ودياً استعداداً لنادى مصر.. كارتيرون يبحث عن الخطة النهائية لمباراة الترجى في المران.. الإسماعيلى يواصل الاستعداد للرجاء المغربى

الأربعاء، 12 فبراير 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية في يوم.. الإنتاج الحربى يواجه سيراميكا كليوباترا ودياً استعداداً لنادى مصر.. كارتيرون يبحث عن الخطة النهائية لمباراة الترجى في المران.. الإسماعيلى يواصل الاستعداد للرجاء المغربى الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأربعاء 12 فبراير 2020 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، الإنتاج الحربى يواجه سيراميكا كليوباترا ودياً استعداداً لنادى مصر، كارتيرون يبحث عن الخطة النهائية لمباراة الترجى في المران.

الإنتاج الحربى يواجه سيراميكا كليوباترا ودياً استعداداً لنادى مصر

يخوض اليوم الأربعاء فريق الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار مباراة ودية مع نظيره سيراميكا كليوباترا على استاد المصانع الحربية استعداداً لمواجهة نادى مصر، والمقرر لها 12 مارس المقبل بالجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدورى العام، وكان الإنتاج قد حصل على راحة سلبية الأحد ثم عاود المران عصر الاثنين، حيث خاض الأساسيون تدريبات استشفائية فيما أدى جميع اللاعبين أمس الثلاثاء مراناً قوياً استعداداً لودية اليوم.

وتعادل فريق مصر المقاصة مع الإنتاج الحربى، بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضى علي استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز، أحرز محمد بازوكا هدف التقدم للإنتاج في الدقيقة 33 من ضربة رأس متقنة واحتفل على طريقة "تقنية الفار"، حيث أشار اللاعب إلى الاستماع إلى حكم الفار، ثم أشار إلى احتساب هدف صحصح لفريقه، ثم أحرز عمرو مرعى هدف التعادل للفريق الفيومى فى الدقيقة 74.

 

.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاصة للنقطة 14 محتلاً المركز السادس عشر، من 17 مباراة فاز فى مباراتين وتعادل فى ثمانية وخسر مثلها وسجل لاعبوه 18 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز الثامن برصيد 23 نقطة من 17 مباراة فاز فى 5 لقاءات وتعادل فى 8 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 15 هدفاً وتلقت شباكه مثلها.

كارتيرون يبحث عن الخطة النهائية لمباراة الترجى في المران

يفاضل الفرنسي كارتيرون المدير الفنى للزمالك  بين الثنائي محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ظهيري الفريق لمشاركة أحدهما فى مباراة الترجي المقرر لها الجمعة المقبل في السوبر الأفريقي ، حيث يرغب كارتيرون في الدفع بمحمد عبد الشافي أساسي في مركز الظهير الأيسر، نظرا لخبرته الطويلة واجادته التعامل مع تلك المباريات، إلا أن مجهود محمد عبد الشافي يقل مع مرور الوقت في المباريات مما يقلل من واجباته قبل نهاية المباريات من حيث يخوض الفريق مرانا اليوم قبل ان ينهى استعداداته غدا.

في المقابل فإن كارتيرون يخشى من مشاركة عبد الله جمعة بسبب وزنه الزائد وقلة خبرته، بخلاف تقدمه الدائم وترك مساحات خلفه تسبب خطورة على مرمى الزمالك، وسيتم حسم مصير الظهير الأيسر في المران الأخير المقرر له غدا الخميس.

ويفضل كارتيرون على الاعتماد علي الخبرات في مباراة الترجي نظرا لقوة المنافس فضلا عن الضغوط التي يتعرض لها الفريق والتي يأتي في مقدمتها خوض المباراة في قطر وكذلك مشوار الفريق ونتائجه المذبذبة الفترة الأخيرة.

طلائع الجيش يستأنف تدريباته استعدادا لمصر المقاصة

يستأنف اليوم الأربعاء فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى تدريباته استعداداً لمواجهة مصر المقاصة فى الخامسة عصر الاثنين المقبل على ستاد بتروسبورت بدور الستة عشر لكأس مصر بعد أن منح بسيونى لاعبيه راحة سلبية من المران أمس الثلاثاء عقب الخسارة من الاهلى بثلاثة أهداف دون رد فى الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري العام .

وانتهت أحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش بفوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة أحرزها جونيور أجاي في الدقيقة 33 وعمرو السولية في الدقيقة 69، ومحمد مجدي قفشة في الدقيقة 85 في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين الماضى على استاد القاهرة، َوالتي جاءت ضمن مباريات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلى يواصل الاستعداد للرجاء المغربى

يواصل فريق الاسماعيلى استعداداته لموقعة الرجاء المغربى المقرر لها الأحد المقبل على ستاد الاسماعيلية فى نصف نهائى البطولة العربية ، بعد أن منح الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للدراويش للاعبيه أجازة من المران عقب الخسارة من الزمالك بهدفين مقابل هدف فى الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري العام والتى أقيمت مساء الاحد الماضى على ستاد الإسماعيلية ، أحرز أهداف الزمالك والإسماعيلي كل من محمود علاء من ركلة جزاء ويوسف أوباما من رأسية بينما احرز هدف الإسماعيلي باهر المحمدي من ركلة جزاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة