مجموعة الزمالك.. تعرف على تشكيل مباراة مازيمبي ضد زيسكو يونايتد

السبت، 01 فبراير 2020 02:39 م
مجموعة الزمالك.. تعرف على تشكيل مباراة مازيمبي ضد زيسكو يونايتد مازيمبى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، على "تويتر"، عن التشكيلة الأساسية لفريقى زيسكو يونايتد الزامبي ومازيمبي الكونغولي فى المباراة التى تجمعهما فى الثالثة عصر اليوم، السبت، بملعب مازيمبى بمدينة لوبومباشي، ضمن منافسات الجولة السادسة و الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وجاء تشكيل مباراة مازيمبي ضد زيسكو، كالتالى..

 

تشكيل زيسكو ومازيمبى
تشكيل زيسكو ومازيمبى

 

 

مازيمبي ضد زيسكو يونايتد

ويلتقى فى نفس المجموعة، الزمالك مع أول أغسطس الأنجولى، فى المباراة المقرر انطلاقها فى الثالثة عصر اليوم، السبت، على ملعب 11 نوفمبر بمدينة لواندا الأنجولية، فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا فى اللقاء الذى يعد بمثابة تحصيل حاصل ولن تؤثر نتيجة المباراة عن تحديد هوية الفرق المتأهلة الى دور الـ 8 فى البطولة بعدما ضمن الزمالك ومازيمبى الكونغولى بطاقتى التأهل إلى الدور التالى عن المجموعة الأول بينما ودع منافسات البطولة كلا من أول أغسطس وزيسكو يونايتد الزامبى.

ويتصدر مازيمبى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، فيما يأتى فريق الزمالك المركز الثاني برصيد 8 نقاط من 5 مباريات حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة.

فيما يحتل فريق اول أغسطس المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط جمعها من 5 مباريات حيث لم يحقق الفوز في أي مباراة ، وتعادل في 3 مباريات وتعرض للخسارة في مباراتين، وجاء زيسكو رابعا بنفس الرصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة