الاسماعيلى يبدأ استخراج تأشيرة الاوغندى باتريك كادو للحضور للقاهرة

السبت، 01 فبراير 2020 08:43 ص
الاسماعيلى يبدأ استخراج تأشيرة الاوغندى باتريك كادو للحضور للقاهرة باتريك كادو مهاجم الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ اليوم السبت مسئولو النادى الاسماعيلى اجراءات استخراج تأشيرة دخول البلاد للوافد الجديد الاوغندى باتريك كادو  مهاجم نهضة بركان المغربى تمهيداً لإنتظامه فى تدريبات الدراويش ، نجح مسئولو الإسماعيلى بصفة رسمية فى قيد الوافد الجديد “باتريك كادو” بقائمة الفريق المحلية والعربية خلال اللحظات الأخيرة ، وانضم المهاجم الأوغندى الدولى لصفوف الفريق قادما من نهضة بركان المغربى قبل انتهاء المريكاتو الشتوى بساعات قليلة ، سعيا لزيادة فعالية الجانب الهجومى للدراويش.

وتحدث المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى ،المشرف العام على قطاع الكرة مع مسئولى الاتحادين المصرى والعربى من أجل السماح بقيده ضمن صفوف الفريق استعدادا للمشاركة بالمنافسات المقبلة.

كما قام فريق العمل الإدارى بجهود مكثفة خلال الساعات الأخيرة ، بغية قيد اللاعب ليصبح جاهزا فى التواجد مع الفريق فى المنافسات المحلية فضلا عن دور الأربعة للبطولة التى تحمل أسم الملك محمد السادس.

الاسماعيلى قد تأهل لهذا الدور بعد اقصاء الاتحاد السكندرى بنتيجة هدف دون رد سجله محمد الشامى فى الدور ثمن النهائى.

اهم اهداف كادو الدولية كان هدف الصعود لكاس الأمم الأفريقية 2019 ، كما استطاع احراز هدف منتخب بلاده في منتخب الكونغو بكأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في مصر العام المنقضى ، حيث شارك في 13 مباراة احرز 6 اهداف منهم 5 اهداف فى 8 مباريات دولية فى عام 2019 .

لعب كادو لنادي نهضة بركان المغربي وكامبالا سيتي الاوغندي ، حيث شارك الموسم الحالي في 7 مباريات واحرز هدف وصنع مثله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة